رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابطة الأندية المصرية تنفي تسليم درع الدوري للزمالك في مباراة الغد

نشر
الإتحاد المصري لكرة
الإتحاد المصري لكرة القدم

أوضح ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، حقيقة ما تردد حول تسليم درع الدوري المصري إلى الزمالك في لقاء الاتحاد السكندري بستاد القاهرة، غدًا الثلاثاء، في الجولة 32.

وقال سويلم في تصريحات لإذاعة ميجا إف إم "هناك اتفاق مع إدارة الزمالك، على إقامة احتفالية خاصة لتسليم درع الدوري في آخر لقاء بالبطولة".

وأوضح أن الدرع لن يتم تسليمه للزمالك غدًا الثلاثاء، حتى لو حسم الفريق الأبيض، اللقب بشكل رسمي، مؤكدًا أن الرابطة صممت درعًا جديدًا للبطولة في مخازن الاتحاد المصري.

وأشار إلى أنه لا بد من عقاب صارم للمتهمين في اعتداء مشجعي الإسماعيلي على حافلة جماهير الأهلي، قبل لقاء الفريقين، في الطريق لملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانتقد ثروت سويلم، إدارة الإسماعيلي لعدم توفير أشخاص من جانب النادي داخل حافلات الجماهير، لتوعيتهم وإلزامهم بعدم الخروج عن النص.

 

من جهة أخرى، قرر محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، صرف مكافآت لفريق الكرة، عقب الفوز (3-0) على البنك الأهلي، السبت الماضي على إستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

 مصيلحي حرص على صرف المكافآت للجهاز الفني واللاعبين سريعًا قبل مباراة الفريق أمام الزمالك غدًا الثلاثاء على إستاد القاهرة، في إطار الجولة الـ32 من الدوري.

ويهدف مصيلحي، لتحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، خاصة بعد ضمان الفريق البقاء في الدوري، والابتعاد عن شبح المنافسة على الهبوط، بعد ظهوره بشكل متميز تحت قيادة محمد عمر المدير الفني للفريق في مباراتي الإسماعيلي، والبنك الأهلي.

وأصبح الفريق في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، متساويًا مع الإسماعيلي، والمصري البورسعيدي.

بات ثنائي الاتحاد السكندري، إبراهيم حسن وعبد الله نصيب، جاهزا لمواجهة الزمالك المقررة غدا الثلاثاء، على استاد القاهرة، ضمن الجولة ال32 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الثنائي قد تعرض للإصابة، خلال مباراة زعيم الثغر الأخيرة أمام البنك الأهلي، التي حقق فيها الاتحاد الفوز بثلاثية نظيفة.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للاتحاد، في تصريحاته، أن عبد الله نصيب حصل على 3 غرز بجانب الحاجب، بينما جاءت إصابة إبراهيم حسن سطحية.

وكان محمد عمر، المدير الفني للفريق، قد استبدل إبراهيم حسن عقب إصابته، بينما أصر المدافع الأردني على استكمال المباراة.

وسيخوض الاتحاد مرانه ظهر اليوم الاثنين، قبل التوجه إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق، حتى موعد المباراة غدا.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز ال12 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة.