رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد الإعلان عن انضمام كاسيميرو لمانشستر يونايتد

نشر
تعرف على موعد الإعلان
تعرف على موعد الإعلان عن انضمام كاسيميرو لمانشستر يونايتد

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، سيمنح مانشستر يونايتد قميص كاسيميرو رقم 18، بينما سيكون لاعب الوسط في أولد ترافورد مساء اليوم الإثنين لمشاهدة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول.

يونايتد على وشك إتمام صفقة بقيمة 59.5 مليون جنيه إسترليني مع اللاعب البرازيلي الدولي، الذي سيغادر ريال مدريد بعد أن فاز بـ 18 لقباً مع النادي الإسباني.

تم التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد يوم الجمعة، ومع ذلك  أدت مشكلات التأشيرات إلى تعقيد هدف يونايتد للكشف عن توقيعه الجديد قبل المباراة ضد ليفربول اليوم الاثنين.

وفقًا لماركا، بدا الآن أن يونايتد تغلب على تلك العقبات حيث سيودع كاسيميرو أنصار مدريد وزملائه في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، قبل أن يسافر إلى مانشستر في وقت لاحق من ذلك اليوم.

يزعم التقرير أن يونايتد سيقدم كاسيميرو في أولد ترافورد مساء الإثنين، ويهدف إلى استكمال الأوراق حتى يكون لاعب الوسط متاحًا لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون في 27 أغسطس.

من المفهوم أن يونايتد قد خصص أيضًا لكاسيميرو القميص رقم 18، والذي أخلاه برونو في وقت سابق من هذا الصيف.

فاز كاسيميرو بـ 18 لقبا خلال الفترة التي قضاها مع ريال مدريد

اشتهر بول سكولز بارتداء القميص رقم 18 في يونايتد لمعظم وقته في أولد ترافورد.

خلال الفترة التي قضاها في مدريد، ارتدى كاسيميرو القميص رقم 38 ورقم 16 قبل التمسك بالرقم 14 منذ عام 2015.

في حديثه قبل مباراة يونايتد ضد ليفربول ، اعترف إريك تن هاج بأن افتقار يونايتد للاعب خط وسط دفاعي هو أحد أسباب البداية السيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد.

وقال تين هاج: "أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً أساسياً جيداً في فترة الإعداد للموسم ، ولكن بعد ذلك أصيب صاحب المركز التاسع [أنتوني] مارسيال ولم يكن روني [كريستيانو رونالدو] لائقًا".

وأضاف: “الستة في خط الوسط الممسكة ليس هناك، المباراة الأولى كان لدينا اثنان في الدفاع ولم يلعبوا مع بعضهم البعض ولم يكن حارس المرمى الأفضل أيضًا في هذه الفترة”.