رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يرفض الاستسلام في صفقة أنتوني

نشر
مانشستر يونايتد يرفض
مانشستر يونايتد يرفض الاستسلام في صفقة أنتوني

رفض نادي مانشستر يونايتد، الاستسلام في سباق التعاقد مع البرازيلي أنتوني نجم أياكس أمستردام، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وزعمت العديد من التقارير مؤخرًا أن أياكس رفض التخلي عن أنتوني هذا الصيف.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مانشستر يونايتد لا يزال على اتصال مع وكلاء أنتوني، لكن الصفقة تعتمد الآن على قرار أياكس".

وأضاف خبير الانتقالات: "الأيام المقبلة ستكون حاسمة في انتقال أنتوني إلى الشياطين الحمر".

وتابع: "بدأ مانشستر يونايتد الاتصالات مع ممثلي كودي جاكبو، نجم آيندهوفن، منذ أسبوعين".

واختتم: "كان يتواجد جاكبو دائمًا في قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد، لأنه يعمل مع نفس وكلاء المدرب إريك تين هاج".

وقالت بعض التقارير إن مانشستر يونايتد تحرك إلى جاكبو مؤخرًا، بسبب فشل صفقة أنتوني.

في سياق متصل، قال أنتوني مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، إنه لا يستطيع ضمان استمراره في النادي عندما تنتهي فترة الانتقالات، مع الاهتمام المستمر من مانشستر يونايتد.

يعتبر اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 22 عامًا، أحد الأهداف الرئيسية لليونايتد خلال الفترة المتبقية من فترة الانتقالات، حيث ورد أن النادي الهولندي رفض عرضًا بقيمة 80 مليون يورو (67.8 مليون جنيه إسترليني) في وقت سابق من هذا الأسبوع.

يبدو أن البرازيلي مهتم بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، بعد ورود تقارير تفيد بأنه غاب عن التدريب يوم الجمعة، بينما كان بعيدًا عن الالتزام بمستقبل أياكس.

وردا على سؤال من صحيفة دي تليخراف، عما إذا كان بإمكانه ضمان وجوده في أياكس بعد نهاية فترة الانتقالات، قال: “لا لأكون صادقًا تمامًا، لا يمكنني ذلك، ما يمكنني قوله هو أنني أريد أن أتخذ القرار الصحيح مع عائلتي وشركائي في العمل وأياكس، وهو أمر جيد للجميع".

وأضاف: “في النهاية يحدد الله مستقبلي، أنا سعيد للغاية في أياكس، لدي عقد حتى صيف 2025 وسأقدم كل شيء لهذا النادي الجميل في كل ثانية”.

وتابع: “أرتدي القميص بكل فخر ومنذ اليوم الأول أشعر أنني في المنزل، إذا قررنا جميعًا أنني سأبقى هنا ، فأنا أعلم أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي وللنادي”.

وأردف: “ليس الأمر كما لو أنني يجب أن أغادر، أنا الآن أركز على لعب كرة القدم ووضعت كل الأمور الأخرى بين أيدي وكلائي وأخي، سوف ينصحونني بما هو أفضل”.