رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنتوني يغيب عن أياكس في مواجهة سبارتا في الدوري الهولندي

نشر
أنتوني يغيب عن أياكس
أنتوني يغيب عن أياكس في مواجهة سبارتا في الدوري الهولندي

يغيب البرازيلي أنتوني لاعب أياكس عن مباراة فريقه أمام سبارتا روتردام، في المواجهة التي تقام في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الهولندي .

لم يكن غياب البرازيلي مفاجأة، بعد أن رفض أياكس عرضًا بقيمة 80 مليون يورو من مانشستر يونايتد يوم الخميس. 

قدم أنطوني تقريرًا للنادي يوم الجمعة، لكنه تخطى تدريب المجموعة بعد التمرين في صالة الألعاب الرياضية، عاد إلى المنزل كما أنه لم يتدرب مع اختيار شرودر أمس السبت.

أنتوني الذي قال في مقابلة رئيسية في صحيفة دي تليخراف أمس السبت، إنه لا يرى البقاء مع أياكس كعقاب وأن الله يحدد مستقبله في النهاية، يريد إدارة نادي أمستردام الدخول في محادثة مع يونايتد، لكنهم يرفضون ذلك من حيث المبدأ، لا يريد أياكس أن يخسر أنطوني وبالتأكيد ليس بمبلغ أقل من 100 مليون يورو".

بسبب الاختيار الواسع، لا يُنظر إلى موقف أنتوني على أنه مشكلة، بيرغيس هو بديله المنطقي في أسوأ الأحوال، سيبقى البرازيلي خارج الملعب حتى الأول من سبتمبر، وبعد ذلك سيبدأ شرودر محادثة معه، يتمتع المدرب بعلاقة جيدة مع المهاجم ومن المتوقع أن يتغلب بسرعة على خيبة أمله مع اقتراب كأس العالم. 

على الرغم من أن سيناريو حصول أياكس، بالتأكيد إذا خسر يونايتد أمام ليفربول يوم الاثنين، على عرض لا يمكن رفضه يظل واقعيًا.

بدأ أنتوني مباراتي أياكس الهولندي حتى الآن هذا الموسم، ويحرص النادي على الاحتفاظ به بعد خسارة إريك تن هاج وليزاندرو مارتينيز أمام مانشستر يونايتد هذا الصيف بالفعل، بينما غادر عدد من اللاعبين البارزين الآخرين أيضًا.

ذهب كل من رايان جرافينبيرش ونصير مزراوي إلى بايرن ميونخ، وغادر أندريه أونانا إلى إنتر ميلان، وذهب سيباستيان هالر إلى بوروسيا دورتموند ونيكولاس تاجليافيكو إلى ليون، من بين آخرين.