رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيسوس يقود هجوم آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
جيسوس يقود هجوم آرسنال
جيسوس يقود هجوم آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة بورنموث، في المواجهة التي تقوم في تمام السادسة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على ملعب ملعب فيتاليتي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: صاليبا، جابرييل، ، زينشينكو، بن وايت

خط الوسط: تشاكا، ساكا، توماس بارتي، أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينيلي، جيسوس.

ويسعى أرسنال لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق العلامة الكاملة في أول جولتين بالبطولة بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد في ضربة البداية ثم الفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية.

وأبدى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، واثقًا من أن لاعبه بوكايو ساكا، سيوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي، لكنه اعترف بأنه يريد الانتهاء من ذلك سريعا قبل أن يصبح الأمر مصدر إلهاء للاعب أو النادي.

وأ بدى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، واثقًا من أن لاعبه بوكايو ساكا، سيوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي، لكنه اعترف بأنه يريد الانتهاء من ذلك سريعا قبل أن يصبح الأمر مصدر إلهاء للاعب أو النادي.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "أنا على ثقة تامة في النادي وبوكايو وعائلته ووكيل أعماله والجميع، نحن متفقون للغاية فيما نريد تحقيقه. الآن يتعلق الأمر بوضع ما قلته على قطعة من الورق".

وعرض أرسنال الشهر الماضي على ساكا عقد جديد يجعله أحد أفضل لاعبي النادي أجرا، علما بأن مدة عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا تنتهي في أقل من عامين، والمحادثات حول التمديد مستمرة منذ فترة.

وقال أرتيتا مع اقتراب كأس العالم بعد أشهر قليلة: "أود أن يتم ذلك، لأنني لا أريد أن يتشتت انتباه اللاعب أو أي شخص ونحن في منتصف الموسم. لكن هذه الأشياء تستغرق وقتًا ويجب أن تمر بالعملية الصحيحة".

وكانت هناك تكهنات حول ما إذا كان بوكايو سيوافق على تجديد عقده مع آرسنال، ويرى مانشستر سيتي أن ساكا هو البديل الذي يحلم به لرحيم سترلينج الذي رحل إلى تشيلسي.

من ناحية ثانية، انبرى أرتيتا للدفاع عن الحارس أرون رامسدايل، الذي تعرض لانتقادات لأنه ترك تسديدة جيمس ماديسون تمر من ساقيه عند القائم القريب في الفوز على ليستر الأسبوع الماضي.

وكشف الفيلم الوثائقي "All or Nothing"، عن مدى سوء رد فعل حارس المرمى عندما تهتز شباكه، وقال أرتيتا: "أعتقد أن آرون كان جيدًا في بداية الموسم. لقد رأيت ذلك في لحظة محددة للغاية (في الفيلم الوثائقي)".

وأتم: "إذا وضعت الكاميرات على شخص ما عندما يرتكب خطأ، فسيشعرون أن الأمر مؤلم ويستغرق ابتلاعه بضعة أيام.. ويمكنك أن ترى العائلات أيضًا ومدى معاناتهم، ومن الجيد أن ترى اللاعبين مهتمين حقًا".