رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاسيميرو يخضع للكشف الطبي في مانشستر يونايتد

نشر
كاسيميرو يخضع للكشف
كاسيميرو يخضع للكشف الطبي في مانشستر يونايتد

خضع البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، للكشف الطبي في مانشسر يونايتد، اليوم السبت.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "خضع كاسيميرو للجزء الأول من الكشف الطبي في مانشستر يونايتد، بعدما وصل إلى المدينة صباح اليوم رفقة وكلائه".

وكان ريال مدريد أعلن أمس الجمعة عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن انتقال كاسيميرو لصفوف الشياطين الحمر، لكن النجم البرازيلي لم يوقع بعد عقود انتقاله إلى النادي الإنجليزي.

وزعمت العديد من التقارير أن قيمة انتقال كاسيميرو من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد تبلغ 70 مليون يورو.

وأضافت التقارير أن كاسيميرو سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو.

ومن المنتظر إقامة الوداع الرسمي للاعب، بعد غد الاثنين في المدينة الرياضية لريال مدريد، وسط جميع الألقاب التي توج بها مع النادي الملكي.

كما أعلن ريال مدريد، أمس الجمعة، عن توصله لاتفاق مع مانشستر يونايتد، بشأن انتقال متوسط الميدان البرازيلي، كاسيميرو، لصفوف الشياطين الحمر.

وأعرب الملكي، في بيان عبر موقعه الرسمي، عن امتنانه لكاسيميرو، واصفا إياه بأنه "جزء من أسطورة النادي".

وكان كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للميرينجي، قد أكد خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، أن كاسيميرو يريد مغادرة الريال وخوض تحد جديد.

وأردف "نحترم رغبته تماما تقديرا لمسيرته لسنوات مع ريال مدريد، ويتبقى حاليا المفاوضات بين الناديين".

وأضاف المدرب الإيطالي "لم أحاول إقناعه بالبقاء بل تحدثت معه كثيرا، ولا أعلم مصير المفاوضات وما سيحدث خلال الساعات المقبلة سواء سيبقى أم يرحل، لكن إذا رحل أشكره كثيرا على عطائه مع الفريق".

وتابع "سمعت شائعات عديدة، لكني أدركت أمس أن رحيل كاسميرو بات أمرا واردا، ومهما كان يبقى هدف ريال مدريد واضح وهو المنافسة على كل الألقاب. نحن قادرون على ذلك سواء بوجود كاسيميرو أو من دونه".

واستطرد أنشيلوتي "اللاعبون يشعرون بالحزن، لكنهم يحترمون رغبته، وبشكل عام لدينا 6 لاعبين آخرين في خط الوسط إذا رحل كاسيميرو، وبإمكانهم تحقيق أهداف النادي هذا الموسم".

واسترسل "توني كروس لم يقل لي إنه لا يريد اللعب بجوار كاسيميرو، ربما أبلغ شخصا آخر بهذا الأمر".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته "كاسيميرو يريد الرحيل لأسباب شخصية، فهو يسعى لنجاحات جديدة، إنه يشبه موقفي عندما كنت مدربا لميلان وقررت الرحيل سعيا لنجاحات أخرى في مكان مختلف".