رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صلاح يتحدث عن الفارق مع مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

رأى محمد صلاح، نجم ليفربول، أن الوقت الحالي ليس مناسبا للتفكير في المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.
ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفا على غريمه مانشستر يونايتد (الإثنين) في مباراة "ديربي الشمال الغربي"، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لم نبدأ الموسم بالطريقة التي نريدها، لكنني أعتقد أن هذا جزء من اللعبة، خسرنا 4 نقاط في أول مباراتين وهذه أشياء يمكن أن تحدث، علينا أن نُظهر رد الفعل الصحيح".
وأضاف: "لا يمكننا خسارة النقاط مبكرا خاصة عندما ننافس مانشستر سيتي وتشيلسي، وهما فريقان لا يفقدان النقاط بسهولة، لذلك يجب أن نحاول العودة للفوز".

وتلقى صلاح سؤالا عن اتساع الفارق إلى 7 نقاط حال خسارة ليفربول وفوز السيتي في الجولة الثالثة، فأجاب قائلا: "أعتقد أنه من المبكر التفكير بشأن هذا الفارق مع مانشستر سيتي الآن".
وتابع: "الجميع متحمس لهذا الموسم ونتطلع جميعا لتقديم المستوى الخاص بنا، يجب أن نتطلع للمضي قدما حيث اننا لا يمكننا تغيير الماضي، ولهذا يجب أن نركز على المباريات المقبلة".

وأتم: "مباراة مانشستر يونايتد دائما ما تكون خاصة بالنسبة للمدينة والنادي وعلى الصعيد التاريخي أيضا، فهما الفريقان الأكبر في إنجلترا من الناحية التاريخية، إنها مباراة خاصة للجميع وهذا قد يضيف بعض الضغط".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، فيما يحتل ليفربول المرتبة الـ12 برصيد نقطتين، بينما يتذيل مانشستر يونايتد الترتيب بلا نقاط.

وتغنى أسطورة نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي بالنجم المصري محمد صلاح أثناء فترة وجوده مع نادي روما خلال السنوات الماضية، والتي ساعدته في الوصول إلى المستوى الحالي.

وتحدث فرانشيسكو توتي عبر قناة "CBC" عن محمد صلاح، مؤكدًا: "لعبت رفقة محمد صلاح في روما، قبل أن يكون لاعب كبير هو شخص رائع ومميز، متواضع ويساعد الجميع".

وأكمل توتي تصريحاته: "حينما تتعامل مع محمد صلاح لا تستطيع إلا أن تحبه، لم أره يقوم بأي شئ غير لائق أبدًا، وذلك سبب وصوله أن يبقى أحد أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي".

واستمر فرانشيسكو توتي: "كنت متأكدًا أن محمد صلاح سيحقق هذا النجاح الكبير لأنه كان دائم التطور والتحسن، وطموحه لا يتوقف إطلاقًا".

وعن نمط حياة محمد صلاح، أكد توتي: "صلاح دائمًا مهتم بحياته الشخصية، ينهي تدريباته أو المباريات ويتجه إلى أسرته، وهو شخص منظم للغاية".

واختتم توتي تصريحاته محددًا السعر الذي يُباع به صلاح حاليًا: "سعره سيتراوح بين 150 إلى 200 مليون يورو".