رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة منزعج من الأداء التحكيمي في مواجهة رايو فاليكانو

نشر
برشلونة منزعج من
برشلونة منزعج من الأداء التحكيمي في خلال مواجهة رايو فاليكان

كشف تقرير صحفي إسباني، أن هناك حالة من الغضب داخل نادي برشلونة، من الأداء التحكيمي خلال مواجهة رايو فاليكانو بالجولة الأولى من منافسات الليجا، التي انتهت بالتعادل السلبي، السبت الماضي وذلك بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة "سبورت" الإسبانية، إنه على الرغم من عدم خروج أي تصريحات من جانب برشلونة حول أداء حكم هذه المباراة أليخاندرو هيرنانديز، لكن الانزعاج يبدو واضحا في النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة "في برشلونة لا يختلقون أي عذر للتعادل، لكنهم يرون أن الحكم كان متساهلا جدا مع الفريق المدريدي خاصة فيما يتعلق بمراقبة مدافعي فاليكانو لمهاجم بلوجرانا روبرت ليفاندوفسكي، وما فعلوه به داخل منطقة الجزاء".

وينتظر برشلونة مواجهة صعبة ضد ريال سوسيداد في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، في معقل الأخير ملعب "أنويتا"، وذلك يوم الأحد المقبل.

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع أوباميانج مهاجم برشلونة

أكد خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، أن تشيلسي توصل لاتفاق مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة، للحصول عليه هذا الصيف.

ونشر فابريزيو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر "تم إخباري بأن الاجتماع الذي تم بالأمس بين تشيلسي وأوباميانج كان إيجابيًا".

وأضاف "الشروط الشخصية لن تكون أزمة، تشيلسي ووكلاء أوباميانج توصلا إلى اتفاق حول العقد".

وأتم "الآن حان الوقت للحديث مع برشلونة، حيث يعتبر تشيلسي 30 مليون يورو، قيمة مرتفعة للغاية لإتمام الصفقة".

توماس توخيل يسعى بشدة إلى تعزيز خط المواجهة بعد رحيل روميلو لوكاك، الذي عاد إلى إنتر ميلان في صفقة إعارة لمدة موسم في وقت سابق من هذا الصيف.

انضم أوباميانج إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، عندما تم إنهاء عقده مع أرسنال وسجل 11 هدفًا في 13 بداية للكتالونيين.

لكن وصول روبرت ليفاندوفسكي دفع أوباميانج إلى التراجع، في حين أن برشلونة يائسًا من أجل جمع بعض الأموال لتخفيف مشاكلهم المالية.

يسعى برشلونة للحصول على حوالي 21 مليون جنيه إسترليني من أجل أوباميانج.

لكن بعد 6 أشهر، لم يعد المهاجم الجابوني، الخيار الأول للمدير الفني تشافي هيرنانديز، خاصة بعد التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.