رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الأسبوع 31 من الدوري المصري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك المصري، قائمة الفريق لمواجهة فاركو، مساء غدا الجمعة، على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة 31 لمسابقة الدوري الممتاز.

وفيما يلي قائمة الزمالك:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".  

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 72 نقطة، بينما يتواجد فاركو في المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

خاض لاعبو الزمالك تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الأربعاء تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فاركو في الجولة 31 من الدوري الممتاز.

وشهد المران جلسة خاصة بين فيريرا وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، للحديث حول الاستعدادات الخاصة بمباراة فاركو المقبلة وبعض الأمور الخططية الخاصة التي سيتم العمل عليها خلال التدريبات مع اللاعبين.

كما عقد فيريرا جلسة مع المدافع محمود حمدي "الونش"، لمنحه بعض التعليمات الفنية والخططية الخاصة بمركزه.

واطمأن البرتغالي على اللاعب، إذ تأكدت جاهزيته الكاملة لخوض المباراة، بعد التعافي من الإجهاد الذي كان يعاني منه.

كما شارك الثنائي أحمد فتوح وسيد عبد الله "نيمار" في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد خضوعهما لتدريبات تأهيلية في مران أمس الثلاثاء.

واختتم الزمالك تدريباته الفنية اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فاركو، المقررة مساء يوم الجمعة المقبل، في ستاد الإسكندرية.

من جهة أخرى، قال رئيس نادي الزمالك، إنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق عقب حسم لقب الدوري المصري.

وأشار رئيس الزمالك عبر قناة ناديه، إلى أن مصير محمد أبوجبل الحارس السابق للفريق، في يد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، مؤكداً أن الأخير له كل الصلاحيات في دعم الأبيض.

وأضاف: "جلبت لمدرب الفريق فيريرا 20 لاعباً ولكنه اختار 7 لاعبين فقط لضمهم في الموسم الجديد، وهناك لاعبين يسعى الأهلي لضمهم تم عرضهم على الزمالك ومنهم من وقع لدينا بالفعل ولكن فيريرا رفضهم".

وواصل: "أنا لست مثل الآخرين ولا أسمح بتدخل الجماهير في اختياراتنا للصفقات الجديدة أو أي شيء آخر.. أي لاعب مصيره في يد المدير الفني فيريرا فقط".

وأكد أن مواجهة الإسماعيلي في كأس مصر كانت صعبة للغاية مبدياً إعجابه بالمستوى الذي وصل له الدراويش.

وأوضح أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة ساهم في "تطفيش" فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ووضع إعارات مشروطة ببنود البيع النهائي للاعبين صاعدين كانوا مستقبل النادي مثل محمد صبحي حارس المرمى وأسامة فيصل