رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في الشيخ زايد بمصر منتصف سبتمبر

نشر
الأمصار

تحيى النجمة المصرية أنغام، حفلًا غنائيًا فى مدينة الشيخ زايد، يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.

وكانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع "يوتيوب" التى تحمل اسم "عارفة قيمتى"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

النجمة أنغام

وأحيت مؤخرا أنغام حفلاً غنائيًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هانى فرحات، وذلك بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، التي أكدت أن الوزارة أعدت برنامجا إبداعيا مكثفا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع ربوع مصر من خلال مهرجانها الصيفى برئاسة الدكتور مجدى صابر.

وخلال الحفل وجهت أنغام الشكر للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها ومساندتها لكافة أشكال الإبداع كما وجهت التحية للدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه، ثم تألقت من خلال أغانيها المميزة التي ميزت مسيرتها الفنية، وذلك وسط حالة وصفها الجمهور بأنها حالة خاصة جدا دوماً ما تتمتع بها أنغام خلال حفلاتها الغنائية، وذلك بعدما أشعلت المسرح بمجموعة من أعمالها المميزة والحديثة.

أخبار أخرى..

صابر الرباعي يبدع في مهرجان قرطاج

شعل الفنان التونسي ​صابر الرباعي​ ليالي ​مهرجان قرطاج​ بعد غياب سنتين بسبب إنتشار فيروس ​كورونا​، افتتح الفنان حفله بتوجيه كلمة شكر للجمهور الذي حضر بالآلاف متعطشاً لسماع الرباعي الذي اطربهم بأداء ابرز اغنياته القديمة والجديدة، على مدى اكثر من ساعتين قدم الفنان كما غنى الرباعي، من آخر انتاجاته واستجاب لطلب الجمهور بأداء أغنيات شارات المسلسلات، التي نجحت بصوته، كذلك قدم كوكتيل من التراث الموسيقي لمدينة صفاقس مسقط رأسه.

أخبار متعلقة..

يعقد مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة التاسعة والعشرين، مساء الخميس 25 أغسطس، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة، بحضور الفنان الدكتور جمال ياقوت رئيس المهرجان، ومديرا المهرجان الدكتور محمد الشافعى، والفنان سعيد قابيل، وعدد من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان ورؤساء اللجان التنفيذية، وتقدم المؤتمر الإعلامية أمل نعمان.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، وإعلان عدد العروض المشاركة وكيفية اختيارها، كما سيتم الكشف عن الفنانين المقرر تكريمهم خلال حفل الافتتاح، وتفاصيل المحاور الفكرية، وأهم الإصدارات وأسماء مؤلفيها بالإضافة إلى الكشف عن أعضاء لجان التحكيم.