رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المهن الموسيقية تُغرم محمد فؤاد 20 ألف جنيه

نشر
الأمصار

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارًا بتغريم المطرب محمد فؤاد لمخالفته قرارات النقابة بشأن حظر الغناء بـ"الفلاشة".

 

وأحيا محمد فؤاد حفلًا بمنطقة الساحل الشمالي، قبل أيام، دون اصطحاب فرقته الموسيقية، وهو ما أدخله في مخالفة الغناء بالفلاشة، وتم تغريمه مبلغ مالي من قبل نقابة المهن الموسيقية.

 

وشمل قرار نقابة المهن الموسيقية تغريم فؤاد مبلغ 20 ألف جنيه، بسبب عدم غنائه بصحبة فرقته الموسيقية، وهو ما جعله يدخل في قائمة المخالفين وتغريمه هذا المبلغ المالي.

 

اقرأ أيضًا..

إليسا تطرح أحدث كليباتها الغنائية الجديدة "أنا وبس"


طرحت  المطربة اللبنانية إليسا أغنيتها الجديدة أنا وبس عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

الأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي ومن توزيع طارق توكل ومن إخراج إنجي جمال.

وتعتبر هذه الأغنية إحدي أغنيات ألبوم إليسا الجديد، والذي وعدت جمهورها بطرح أغانيه على مدار أشهر الصيف الحالي، بعد نجاح أغنيتها مع سعد لمجرد من أول دقيقة.

أزمة إليسا ومؤلف الأغنية

 

يشار إلى أن إليسا دخلت في أزمة مع الشاعر أحمد ماضي عندما أعلن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك برفضه طرح الأغنية لعدم حصولة ع مستحقاته، الأمر الذي نفته اليسا من خلال مستشارها القانوني والذي أكد أن اليسا لديها كافة الأوراق التي تثبت ملكيتها للأغنية.

حفلات إليسا


وكانت إليسا أحيت مؤخرا عددا من الحفلات الغنائية ما بين بيروت وتركيا وحققت الحفلات نجاحا كبيرا، إذ إن حفلاتها كانت كاملة العدد خاصة في حفل تركيا الذي شهد حضور عدد كبير من الجالية العربية هناك.

في سياق آخر، أعلن الفنان  المصري محمد رمضان، عن موعد إحيائه حفله الجديد، الذي ينوي إقامته في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

 

ونشر رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك،  صورة لجمهوره خلال أحدى حفلاته، وعلق على الصورة قائلا: "انا بيكو فارض السيطرة، ميعادنا الجمعة 26 أغسطس في العلمين الجديدة أقوى حفلة لأقوى جمهور، ثقة في الله نجاح".

 

وأقام عدد من نجوم الفن، العديد من الحفلات بالعلمين الجديدة في الفترة الأخيرة، كان أبرزهم عمرو دياب وكاظم الساهر وتامر حسني وأمال ماهر.

وكان قد بدأ الفنان المصري محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، والذي يحمل عنوان "العمدة".

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعود من خلاله محمد رمضان إلى دراما الحارة المصرية، حيث تدور الأحداث في حي السيدة زينب الشعبي بالعاصمة المصرية.

 

ويأتي التعاون بين محمد رمضان ومحمد سامي بعدما حققا نجاحا في آخر مسلسل جمعهما وهو "البرنس" الذي عرض في موسم رمضان 2020.

وعلى الصعيد السينمائي، بدأ محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "على الزيرو" الذي تشاركه بطولته النجمة نيللي كريم. ويجسد رمضان في الفيلم شخصية أب يعاني من ظروف صعبة بسبب مرض ابنه ويخوض مغامرات مشوقة.