رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يعلن إصابة دي ماريا بتمزق عضلي

نشر
يوفنتوس يعلن إصابة
يوفنتوس يعلن إصابة دي ماريا بتمزق عضلي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تفاصيل إصابة آنخيل دي ماريا، لاعب الفريق عقب إصابته في مواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي، في لقاء شهد تسجيل دي ماريا لهدف وصناعته لأخر في فوز اليوفي بثلاثية نظيفة.

وأعلن يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، إصابة دي ماريا بتمزق عضلي خفيف، وسيغيب عن الفريق لمدة لا تقل عن 10 أيام، على أن يخضع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة خلال الـ10 أيام لمتابعة حالته بالشكل الأمثل.

على جانب آخر وصل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط اليوفي إلى العيادة الخاصة بالنادي، قبل دي ماريا، لفحص ركبته المصابة، حيث يرغب بوجبا في الظهور بشكل مميز مع الفريق الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما غاب اللاعب الفرنسي عن الفترة التحضيرية ليوفنتوس قبل انطلاق الموسم، ومن المتوقع أن يظل بعيدًا عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع أخرى.

وانضم دي ماريا وبوجبا لصفوف يوفنتوس، هذا الصيف، من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على الترتيب، في صفقتي انتقال حر.

يوفنتوس يفوز على ساسولو بثلاثية في الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي

بدأ  يوفنتوس منافسات الدوري الإيطالي،  بتحقيق فوزا عريضا على حساب ضيفه ساسولو، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، بمنافسات الأسبوع الأول.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من أنخيل دي ماريا (26)، ودوسان فلاهوفيتش (43 من ركلة جزاء، و51).

بهذا الفوز، حصد اليوفي أول ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، فيما يقبع ساسولو بالمركز الأخير بدون نقاط.

وأجرى فريق ساسولو تبديل مبكر في الدقيقة السابعة بخروج مولدر الذي تعرض للإصابة ولم يستطع استكمال المباراة، ليدفع المدرب اليسيو ديونيسي بتولجان ليحل محله

وخلال دقيقة واحدة هدد ساسولو مرمى يوفنتوس بفرصتين محققتين، بعدما مرر بيراردي كرة من جهة اليسار لتجد ديفريل الذي نجح في اللحاق بها وسددها من داخل الستة ياردة، لكن الحارس بيرين أمسك بها من على خط المرمى، وعادت الكرة مجددا إلى ساسولو، ليطلق المهاجم ديفريل تسديدة قوية في منتصف المرمى لأيدي بيرين.

وبعد مرور 26 دقيقة تمكن دي ماريا من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح يوفنتوس، بعد كرة عرضية من جهة اليسار من أليكس ساندرو قابلها الأرجنتيني بتسديدة على الطائر، لتضرب الكرة بالأرض وتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.          
              
وكاد فلاهوفيتش أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 29 بهدف ثان، بعدما مررت كرة عرضية من الناحية اليمنى، سبق فيها مدافع ساسولو ليخطف الكرة من أمامه ويسددها من لمسة واحدة وتمر بجوار القائم الأيسر للحارس.