رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقًا فى مشاجرة كونتي وتوخيل

نشر
الاتحاد الإنجليزي
الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقًا فى مشاجرة كونتي وتوخيل

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قرر فتح تحقيق حول المشادة التى نشبت بين كل من توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي، مع أنطونيو كونتى المدير الفنى لنادى توتنهام عقب انتهاء المباراة التى جمعتهما أمس.

ونشبت مشاجرة قوية بين توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي مع أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام، عقب صافرة حكم المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين 2 - 2، بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن الاتحاد الإنجليزي كلف إدارة المسابقات بفتح تحقيق فى الأزمة التى دارت بين توخيل وكونتى لتحديد العقوبات التى يمكن توقيعها وفقا للوائح.

يذكر أن كونتي وتوخيل تحصلا على بطاقة صفراء عقب المشاجرة الأولى، ومن ثم أشهر حكم المباراة أنتوني تايلور، البطاقة الحمراء في وجه الثنائي عقب نهاية اللقاء.

وكان توخيل قد سخر أيضا من اشتباكه مع كونتي، عندما أشار إلى ذراعه في المؤتمر الصحفي للمباراة، كدليل على قوته أثناء المشاجرة.

ملخص المباراة

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة الثالثة، عبر مخالفة نفذها سون بتسديدة مباشرة تجاه المرمى، ذهبت أعلى العارضة.

وظهر تشيلسي في الدقيقة 18، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر كوليبالي، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وافتتح تشيلسي التسجيل من تلك الركنية، بعدما تابع كوليبالي عرضية من كوكوريلا، مسددا كرة مباشرة على الطائر سكنت شباك لوريس.

وأهدر توتنهام فرصة محققة لتعديل النتيجة سريعا في الدقيقة 22، بعدما تلقى سيسيجنون بينية لينفرد بميندي، مسددا كرة من داخل المنطقة، تألق الحارس السنغالي في التصدي لها.

وحاول كوليبالي تسجيل الهدف الثاني بصورة مشابهة لهدفه الأول، بعدما تابع عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 27، مسددا كرة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

وبدأ توتنهام الشوط الثاني بقوة، بعدما أرسل كين بينية لسون في الدقيق 48، لينفرد بميندي ويسدد كرة ضعيفة نجح حارس البلوز في التصدي لها.

وأهدر تشيلسي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 61، بعدما سدد سترلينج كرة من داخل المنطقة، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

ونجح توتنهام في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68، بتسديدة أرضية قوية من هويبرج من على حدود المنطقة، سكنت شباك ميندي.

وواصل تشيلسي إهدار الفرص المحققة في الدقيقة 75، بعدما أرسل جيمس عرضية مميزة تجاه هافيرتز الخالي من الرقابة داخل المنطقة، والذي سدد كرة مباشرة على الطائر مرت إلى جوار القائم.

وتمكن تشيلسي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 78، بعدما مرر سترلينج كرة سحرية لجيمس داخل المنطقة، لينفرد بلوريس ويسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وكاد توتنهام أن يسجل هدف تعادل قاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، برأسية من داير تألق ميندي في إبعادها إلى ركلة ركنية،

وسجل توتنهام هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعدما ارتقى كين لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).