رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير التعليم المصري يعقد اجتماعا مع قيادات الوزارة لمتابعة مهام عملهم

نشر
رضا حجازي
رضا حجازي

تابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم المصري، صباح اليوم، العمل من مقر الوزارة.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم، إن الوزير يعقد اجتماعا مع قيادات وزارة التربية والتعليم لمتابعة مهام عملهم داخل ديوان الوزارة.

كان حجازي قد وصل صباح اليوم إلى الوزارة في أول أيام منصبه الجديد كوزير للتربية والتعليم وتم استقباله بحفاوة بالغة من القيادات والموظفين.

 

 

 

أخبار أخرى..

"التعليم العالي" تعلن عن منح دراسية في موريتانيا ومصر

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، اليوم الإثنين، عن توفر عدد من المنح الدراسية في موريتانيا، وذلك للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة للعام 2023-2022.

كما أعلنت الوزارة عن توفر عدد من المنح الدراسية في جمهورية مصر العربية؛ للحصول على درجات البكالوريوس والدراسات العليا (ماجستير، ودكتوراة) في مختلف التخصصات.

ودعت "التعليم العالي" الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقعها الإلكتروني.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

موريتانيا تؤكد للكونغو العمل على تنمية وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين

أكد فخامة رئيس الجمهورية الموريتاني، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إرادته القوية في العمل على تنمية وتعزيز علاقات التعاون بين موريتانيا وجمهورية الكونغو.

جاء ذلك في برقية نهنئة وجهها فخامته، لنظيرة الكونغولي، فخامة السيد دنيس ساسو انكيسو، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، فيما يلي نصها :

“السيد الرئيس وأخي العزيز، يمنحني احتفال بلادكم بعيدها الوطني فرصة سعيدة لأبعث إليكم بأحر التهانئ وأطيب التمنيات بالتقدم والازدهار للشعب الكونغولي الشقيق.

وأنتهز هذه المناسبة لأؤكد لكم إرادتنا القوية في العمل على تنمية وتعزيز علاقات التعاون بين بلدينا، وتعزيز روابط الصداقة والأخوة التي تجمع شعبينا الشقيقين.

وتقبلوا، السيد الرئيس وأخي العزيز، أسمى آيات الاعتبار.

أخبار أخرى..

موريتانيا تدين بشدة التفجير الانتحاري بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية

دانت الجمهورية الإسلامية الموريتانية بشدة التفجير الانتحاري الذي وقع بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وعبرت، في بيان صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، فجر اليوم الأحد تسلمت الوكالة الموريتانية للأنباء نسخة منه، عن دعمها الكامل لكل ما تقوم به السلطات السعودية من جهود للتصدي للتهديدات الأمنية.

، فيما يلي نص البيان :

“تدين وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، بشدة، التفجير الانتحاري الذي وقع، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، في 10 من اغسطس 2022.

وتشيد الوزارة بما تحلت به قوات الأمن السعودية من كفاءة عالية، خلال إحباطها لهذه العملية الدنيئة، راجية من العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وتغتنم الوزارة هذه المناسبة لتعبر مجددا عن دعمها الكامل لكل ما تقوم به السلطات السعودية من جهود للتصدي للتهديدات الأمنية ولما تتخذه من تدابير لحماية أمنها والحفاظ على استقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين بها”.