رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تياجو سيلفا ينتقد حكم مباراة تشيلسي وتوتنهام

نشر
 تياجو سيلفا ينتقد
تياجو سيلفا ينتقد حكم مباراة تشيلسي وتوتنهام

انتقد البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع تشيلسي، أنتوني تايلور، حكم مباراة البلوز وتوتنهام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الهدف الثاني لتوتنهام في المباراة بعض الجدل، حيث سبقه واقعة جذب كريستيان روميرو، مدافع السبيرز، لشعر مارك كوكوريا، ظهير البلوز.

وانتظر حكم المباراة دقائق لمعرفة قرار الفار، قبل تنفيذ الركلة الركنية التي أسفرت عن الهدف الثاني للسبيرز في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ونشر تياجو سيلفا، على حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورة الواقعة، وكتب عليها: "لم تر هذه؟؟؟.. مستحيل.. هل أصبح جذب الشعر ممكنا؟".

وانتهت موقعة تشيلسي وتوتنهام بالتعادل (2-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج، أمس الأحد.
 

شهد الديربي بين تشيلسي وضيفه توتنهام هوتسبير على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشاجرة بين المدربين توماس توخيل (تشيلسي) وأنطونيو كونتي (توتنهام).

وتقدم تشيلسي أولا في الدقيقة 19 عبر كاليدو كوليبالي، ونجح توتنهام في تسجيل هدف التعادل عبر بيير إميل هويبرج في الدقيقة 68. 

وقبل تسجيل هويبرج هدف التعادل، احتج كاي هافيرتز على عدم تحصله على مخالفة، بعد التحام رودريجو بينتانكور معه.

وعقب تسجيل هويبرج لهدف التعادل، احتفل كونتي بصورة مبالغ بها أمام توخيل، لتلتقط عدسات الكاميرات مشاجرة لفظية بين الثنائي إلى جانب الجهاز المساعد لكل مدرب، وانتهى الأمر بتحصل كل مدرب منهما على البطاقة الصفراء.

ولم تنجح محاولات لاعبي تشيلسي في الإشارة إلى وجود مخالفة لصالح هافيرتز في لقطة هدف التعادل، ليحتسب حكم المباراة الهدف في نهاية المطاف.

ورد توخيل، الدين لكونتي، بعدما أحرز ريس جيمس الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 77، ليحتفل المدرب الألماني بشكل مبالغ من خلال الركض أمام مقاعد بدلاء توتنهام.