رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاظم الساهر برفقة ابنه وسام بنيويورك قبل إحياء حفلاته بأمريكا

نشر
الأمصار

نشر النجم كاظم الساهر، صورة له من أمريكا، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتى ظهر فيها برفقة ابنه وسام، فى مدينة نيويورك استعدادًا لإحياء حفلاته فى أمريكا وكندا، وعلق أدمن حساب كاظم الساهر، على الصورة التى لاقت تفاعلا كبيرا من جمهوره: "كاظم الساهر مع ابنه وسام في نيويورك لإحياء حفلاته في أمريكا وكندا".


وعلى جانب آخر، يشار إلى أن قناة "سى بى سى"، تبث حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلى، تستضيف خلالها المطرب الكبير كاظم الساهر، وذلك على هامش تواجده فى مصر لارتباطه بإحياء حفل غنائى.

ونشرت صفحة برنامج "معكم مني الشاذلي" برومو للقاء، جاءه فيه: "مفاجأة الموسم.. القيصر كاظم الساهر قريبا مع منى الشاذلي.. بعد غياب طال انتظاره.. القيصر يحكي كما لم يحك من قبل.. قريبا"، وخلال الحلقة يتحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاضة، بالإضافة الى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة لايف.

وفى وقت سابق استعان النجم العراقى كاظم الساهر، خلال حفله بدار الأوبرا، بفرقة فلكلور مصري "فرقة الفنون الشعبية المصرية"، وذلك أثناء غنائه لأغنية من التراث العراقي، وبعدها أنهى الساهر حفله بالأوبرا بأغنية "قولي أحبك"، التي رددها معه الحضور، وشهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

 

 

أخبار أخرى.. 

ملحم زين يحيي حفلًا غنائيًا في سوريا.. اليوم

يحيى المطرب ملحم زين، حفلاً غنائيًا في سوريا، اليوم الأحد، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن حفلات نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

ملحم زين

وطرح المطرب اللبنانى ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أمى وضحكتك"، على موقع يوتيوب، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوى، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

أغنية لما الحكي

من ناحية أخرى طرح ملحم مؤخرًا أغنية "لما الحكي"، كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة.

ويهدف الكليب للتوعية من عواقب انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى التوعية بالالتزام بالمعايير والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى.

 

وكان ملحم زين قد شارك فى أوبريت غنائى لدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صناع الأمل"، وشارك ملحم في الأوبريت مع عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربي وهم: صابر الرباعى، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ريد ون، يارا، فايز السعيد، لطيفة العرفاوي، وليد الشامي، محمد الشحي، بلقيس فتحي، محمد عساف، سيف نبيل، سعد لمجرد، ومايا دياب، وأسما لمنور وعبير نعمة، ونبيل شعيل وآخرين.

وفي سياق أخر، وجه النجم تامر حسني، رسالة لجمهوره،  على حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام رسالة مطالبهم فيها بضرورة العمل الجاد من أجل النجاح وذلك بحسب أكده أن ذلك من تجاربه الشخصية.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام" صورة له حملت رسالة إلى جمهوره قال فيها: "إحنا في زمن لو احتجت فيه إيد تدفيك، ابقى أمسك إيدك التانية، إحنا في زمن يلا نفسي، عشان كده معندناش حل غير إن كل واحد فينا ينجح".
 

وواصل تامر حسني حديثه: "إن شاء الله كل كام يوم هاجي على بالليل كدا نتناقش في موضوع من خلال مشواري وتجربتي في الحياه، جايز تستفيدوا منه حاجة وجايز يكون في كتير منكوا هيكون كلامي بمثابة إشارة تشجعهم كانوا مستنيينها".