رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاصة في كأس مصر

نشر
التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره مصر للمقاصة، في المواجهة التي تقام في الثامنة مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي تقام على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثًا عن مواصلة نغمة الانتصارات، بعد الفوز على المصري البورسعيدى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، فيما خسر مصر المقاصة من الزمالك بخماسية دون رد فى نفس الجولة.

وتخطى فريق الأهلى عقبة المصرى بالسلوم بهدف دون رد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، فيما تخطى مصر المقاصة عقبة بنى عبيد بهدفين دون رد في نفس الدور.

ومن المتوقع ان يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: علي لطفي. 

الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، محمود متولى، محمد اشرف. 

الوسط: رامي ربيعه، اليو ديانج،  محمد فخري،  ميكيسونى،  بيرسي تاو. 

الهجوم: حسام حسن. 

وطالب البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلى لاعبيه بتوخى الحذر من مفاجآت كأس مصر والسعى لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلى والتتويج ببطولة كأس مصر والتى فقدها منذ أيام قليلة بالخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: 

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استكمال ما تبقى من مباريات لفريق الكرة بالنادي في مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة أمثال بيرسى تاو وصلاح محسن وميكيسونى.

 

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كل الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وشارك أحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا في تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة المقاصة، بعد تعافيهما من الإصابة التي ‏لحقت بهما.‏