رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساديو ماني على رأس التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام فولفسبورج

نشر
ساديو ماني على رأس
ساديو ماني على رأس التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فولفسبورج، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني.

ويسعى الفريق البافاري للفوز على فولفسبورج ومواصلة الانتصارات، وذلك بعد الفوز على فرانكفورت بسداسية في افتتاح مبارياته بالدوري الألماني.

وشهدت المباراة ظهور النجم السنغالي ساديو ماني لأول مرة في الدوري الألماني، خلال مواجهة فريقه بايرن ميونخ خارج أرضه ضد ينتراخت فرانكفورت.

ومن المتوقع أن يتسلح الفريق البافاري بقيادة يوليان نيجلسمان، بتشكيل مكون من:-

الحارس: نوير

الدفاع: بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز

الوسط: كيميش، زابيتسر، مولر، موسيالا، غنابري

الهجوم: ماني.

شهد فولفسبورج موسمًا مضطربًا الموسم الماضي، كان هناك تفاؤل في بداية الموسم لفريق قادر على المنافسة في المراكز الأربعة الأولى تحت قيادة المدرب آنذاك مارك فان بوميل، لكن الأمور سارت بشكل خاطئ بالنسبة لهم وفي نهاية المطاف أقيل الهولندي في أواخر أكتوبر، وزادت النتائج سوءًا في عهد خليفته فلوريان كوهفيلدت.

 

وقال جوليان ناجلسمان فى المؤتمر الصحفي اليوم قبل المباراة، "لا أتوقع أن أقوم بأى تغيير على التشكيل، ما لم ينجح لاعب ما فى تسجيل 60 هدفا فى المران الأخير".

وبسؤاله عن وضع الألماني ليروي ساني، أقر ناجلسمان بعدم سعادة لاعبه فى ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي، قائلا، "هناك منافسة شديدة على مركزه، ولا يوجد سبب يدفعني للتغيير حاليا".

وأضاف ناجلسمان، "إذا كان منافسك مثل جمال موسيالا، فينبغى عليك التدرب واللعب بشكل جيد، رغم صعوبة الوضع".

وعند سؤاله عن عودة الكرواتي نيكو كوفاتش، مدرب فولفسبورج، لملعب أليانز أرينا مجددا، قال، "لم أتواصل معه بشكل خاص، لكننى سمعت عنه أشياء رائعة، وأعلم بالطبع أنه فاز بألقاب أكثر مني في موسمه الأول مع بايرن".

وأثنى ناجلسمان على الثنائي الفرنسي دايوت أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز، قائلا: "لا يرتكبان أخطاء بسهولة، كما أنهما أصبحا أكثر هدوء والكرة في حوذتهما، وكذلك عاد أوبا من العطلة أكثر هدوء وبلياقة أفضل بعدما كان يركض بصعوبة في الموسم الماضي".

وكان قد اقتنص فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش، تعادلا مثيرا من ضيفه فريق فيردر بريمن بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني للموسم الحالى 2022 - 2023. 

وشارك عمر مرموش فى المباراة أساسيا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 67، بزميله لوكا فالدشميدت.