رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني

نشر
ليقاندوفسكي يقود
ليقاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام رايو فايكانو

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه رايو فايكانو، في المواجهة التي تقام مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو سبوتيفاي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وجاء التشكيل الرسمي لبرشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا - أراوخو - إريك جارسيا - كريستينسن

الوسط: بيدري - بوسكيتس - جافي.

الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي - ديمبلي.

ويسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للانتقام من رايو فاليكانو، الذي حقق الفوز على البارسا في الموسم الماضى، ذهابًا وإيابًا، خلال 7 هزائم تعرض لها الفريق وساهمت فى ذهاب اللقب إلى ريال مدريد "الغريم التقليدي".

وتعقد جماهير برشلونة آمالا كبيرة على تشافي هيرنانديز فى بداية الموسم بتحقيق انتصار يساهم فى إعادة الفريق إلى سابق عهده بالدخول مبكرا حلبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى توجيه تحذير مبكر إلى جميع المنافسين فى كل البطولات بعد ميركاتو صيفي قوي.

كان تشافي نجح فى النهوض بالبارسا فى الموسم الماضي واحتلاله المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكانت أبرز صفقة في سوق الانتقالات لبرشلونة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو، كما نجحت الإدارة فى ضم بابلو توري قادمًا من راسينج لكنّه مقيد بصفوف الفريق الرديف "برشلونة أتلتيكو".

وأتم برشلونة أول صفقتين بصورة مجانية أيضا بالتعاقد مع فرانك كيسييه من ميلان وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد.ثم تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي، رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو، وأخيرًا انضم كوندي من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو بجانب 12.5 مليون إضافات.

بينما كشفت صحيفة "ماركا" التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة اليوم التي يقودها تحكيمياً الحكم هرنانديز هرنانديز، حيث يملك البارسا خط إيجابي معه، فلم يخسر الفريق الكتالوني في اخر ثماني مباريات متتالية قادها هذا الحكم.

ولن ينجح البلوجرانا في التعاقد مع ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي، أو إبرام أي صفقات أخرى، قبل إيجاد حل للوضع الحالي.

ويعمل البارسا على التخلص من: مارتن برايثوايت وصامويل أومتيتي وفرينكي دي يونج وبيير إيميريك أوباميانج وممفيس ديباي وسيرجينو دست.
أبدى تشافي، مدرب برشلونة، رضاه عن مستوى البوسني ميراليم بيانيتش، مشيرا إلى استمراره في صفوف العملاق الكتالوني، على الرغم من الشكوك العديدة التي حامت حول مستقبله.