رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جنات تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مين يحبك"

نشر
الأمصار

أعلنت المطربة المغربية جنات موعد طرح فيديو كليب جديد لها بعنوان "مين يحبك" يوم الإثنين الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

 

قامت جنات بنشر  بوستر الفيديو كليب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "طرح كليب مين يحبك يوم الإثنين 15 أغسطس على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية

الأغنية من كلمات محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

وقالت مؤخرًا النجمة جنات إنها تحضر لعدة أغانٍ خليجية خلال الفترة المقبلة تتمنى أن تخرج إلى النور وتساعدها الظروف لتقديمها خاصة أنها من محبى الأغانى الخليجية.

وأشارت جنات إلى أنها خلال الفترة الحالية تختار أكثر من أغنية وتسمع من شعراء وملحنين وموزعين لتحضيرات ألبومها الجديد الذى يشمل عدد من الأغانى المتنوعة، بعد غيابها أكثر من عام بعد نجاح ألبومها الأخير "أنا في انتظارك" الذى لاقى صدى فعل كبير للجمهور.

من ناحية أخرى، كان آخر البوم جنات "أنا في انتظارك" يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية ، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

 

أخبار أخرى..

بعد غياب 10 سنوات.. الشاب خالد يعلن موعد طرح ألبومه الجديد

 

 النجم الجزائرى الشاب

أعلن النجم الجزائري الشاب خالد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن موعد طرح ألبومه الجديد، إذ نشر الشاب خالد، فيديو لمقطع من أغاني ألبومه الجديد، والمقرر طرحه يوم 19 من الشهر الجارى.

وظهر في الفيديو القصير صورة الشاب خالد على طابع بريد مع مقتطف قصير من الأغنية المنتظرة، وكان الشاب خالد بدأ التحضير لهذا الألبوم منذ سنوات طويلة.

يذكر أن آخر ألبومات الشاب خالد كان C'Est La Vie فى 2012، وحقق نجاحا كبيرا، وضم 12 أغنية، وهو ما يعنى ان عودة المطرب تأتى بعد 10 سنوات غياب.

يأتي طرح ألبوم الشاب خالد الجديد بعد شهرين من وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا في يونيو 2022 بعد معاناة مع المرض استمرت لسنوات.

 

الشاب خالد مغني جزائري لموسيقى الراب وحقق نجاحات كبيرة على المستوى الوطن العربي والعالمي أيضاً، ولد بحي سيدي الهواري في وهران في الجزائر، وهو حاصل على الجنسية الفرنسية أيضاً، ويعتبر أول الفنانين العرب الذي استطاع إيصال الأغنية العربية وإخراجها إلى العالمية وذلك عن طريق أغنية الراى الجزائرية.