رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة ينجح في تسجيل الصفقات الجديدة باستثناء كوندي

نشر
برشلونة ينجح فى تسجيل
برشلونة ينجح فى تسجيل الصفقات الجديدة باستثناء كوندي

وضحت إحدى الصحف الإسبانية، سبب عدم قدرة برشلونة على تسجيل الوافد الجديد جوليس كوندي، في قائمة الفريق الكتالونى فى الليجا.

ونجح برشلونة أمس، من تسجيل الصفقات الجديدة، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، وحتى اللاعبين الذين جددوا عقودهم بعد 30 يونيو، باستثناء كوندي.

ورغم أن برشلونة حصل على 868 مليونًا من بيع 4 روافع اقتصادية، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لتسجيل كل اللاعبين، مع إنفاق النادي أكثر 100 مليون يورو على ليفاندوفسكي ورافينها فقط.

وقالت الصحيفة إن تفعيل الرافعة الرابعة سمح للنادي بتسجيل 6 لاعبين، والآن إذا احتاج النادي تسجيل أي لاعب جديد، سيتعين عليه التخلص من لاعب آخر.

وذلك يعني أن برشلونة لن يكون قادرًا على تسجيل كوندي إلا بعد بيع أي من اللاعبين غير المرغوب فيهم، مثل مارتين برايثوايت، دي يونج، ديباي، ديست، وأباوميانج.

ولكن يوجد أمام برشلونة خيار آخر، وهو تفعيل تخفيض رواتب جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، ولكن برشلونة لا يريد اللجوء إلى هذا الخيار.

يلتقي برشلونة ضيفه رايو فايكانو، مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو سبوتيفاي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يتوقع أن يدخل البلوجرانا المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا - أراوخو - إريك جارسيا - سيرجي روبيرتو.

الوسط: بيدري - بوسكيتس - جافي.

الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي - ديمبلي.

ويعد جول كوندي الصفقة الوحيدة غير المسجلة حاليا، حيث سيتعين عليه انتظار عمل إدارة برشلونة على خفض رواتب الفريق، أو التخلص من بعض اللاعبين.

ويعمل البارسا على التخلص من: مارتن برايثوايت وصامويل أومتيتي وفرينكي دي يونج وبيير إيميريك أوباميانج وممفيس ديباي وسيرجينو دست.

أبدى تشافي، مدرب برشلونة، رضاه عن مستوى البوسني ميراليم بيانيتش، مشيرا إلى استمراره في صفوف العملاق الكتالوني، على الرغم من الشكوك العديدة التي حامت حول مستقبله.

وتحدث تشافي في تصريحات نقلتها صحيفية "ماركا" عن الوافد الجديد رافينيا، قائلا: "هو مختلف عن أي لاعب برازيلي لعبت إلى جواره، هو يملك شخصية خاصة به، ربما يشبه نيمار، لكنه يملك تسديدات مشابهة لريفالدو، هو يملك الجودة لصناعة الفارق، ويملك الكثير من المقومات".