رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كرستيانو رونالدو على رأس التشكيل المتوقع لليونايتد أمام برينتفورد

نشر
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

يلتقي مانشستر يونايتد مع برينتفورد، مساء اليوم السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يكون الظهور الأول، للبرتغالي رونالدو أساسيا مع الفريق الأحمر.

وكان فريق الشياطين الحمر، قد خسر الجولة الأولى من البريميرليج أمام برايتون بهدفين مقابل هدف.

ووفقًا لشبكة "هو سكورد"، فإن التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد في مباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

الدفاع: ديوجو دالوت - هاري ماجواير - ليساندرو مارتينيز - لوك شاو.

الوسط: سكوت مكتوميناي - فريد - برونو فيرنانديز.

الهجوم: جادون سانشو - كريستيانو رونالدو - كريستيان إريكسن.

 

من جهة اخرى، أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد تحدث عن مصير لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتزعم العديد من التقارير الصحفية أن رونالدو يرغب في الرحيل، إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وسئل تين هاج عما إذا كان "الدون" يرغب في المغادرة، فرد على الصحفي في تصريحات أبرزتها صحيفة "مترو" البريطانية: "هذا افتراضك أنت.. وليس ما يقوله رونالدو لي".

وأضاف المدرب الهولندي: "أتعامل مع اللاعبين الذين لدينا، ونخطط لهذا الموسم في وجود رونالدو، وعلينا أن نلحقه بالفريق".

واختتم: "يجب أن يصل رونالدو إلى مستويات اللياقة البدنية المناسبة، حتى يتمكن من القيام بالدور الذي نتوقعه منه هذا الموسم".

وسبق أن صرح تين هاج، بأن رونالدو لم يشارك أساسيا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الهزيمة أمام برايتون (2-1)، بسبب نقص مستويات اللياقة البدنية.

وحقق المدرب الهولندي بداية كارثية في مسيرته مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسط أداء مخيب من لاعبيه على أرض الملعب.

لكن ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، حافظ تين هاج البالغ من العمر 52 عامًا، على هدوئه في غرفة تبديل الملابس في "أولد ترافورد".

وعلى عكس أسلوب المدرب الأسطوري السابق أليكس فيرجسون، اتبع تين هاج أسلوبا أكثر هدوءا، وأخبر لاعبيه الذين كانوا متأخرين (2-0) وقتها، أنهم بحاجة إلى الثقة بأنفسهم وزملائهم في الفريق.

كما طلب تين هاج من لاعبيه، أن ينسوا أخطاءهم وأن يظهروا المزيد من الشجاعة في الثلث الأخير من الملعب، ورفض استبعاد أي شخص من التشكيلة، مع دعم الفريق بأكمله.