رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة الهجرة المصرية: كان شرفا عظيما لي أن أخدم بلدي 7 سنوات

نشر
الأمصار

نشرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية، منشورا عبر صفحتها الشخصية، صباح اليوم السبت، وقبل ساعات من انعقاد جلسة طارئة لمجلس النواب لمناقشة التعديل الوزاري كتبت فيه:" يعطى مع الاختبار، منفذ ويعطى مع المحنة، التعزية .. وفي كل الأحوال الشكر لضابط الكل على كل عطاياه ".

تابعت: "الشكر لكل الأحباء والأصدقاء والزملاء، وحتى اللذين لم أتشرف بمعرفتهم، على دعواتهم لي ولأسرتي ولابنى الحبيب رامى، وأثق في إلهي العادل والمنصف للصارخين إليه".

وأردفت " مكرم": "شكرى وعظيم تقديرى أيضا لدولتي وقيادتى السياسية ليس فقط على مساندتهم لشخصى في هذه الظروف، ولكن أيضا لمنحى فرصة خدمة وطنى على مدى ٧ سنوات، كان شرفا عظيما سأظل أفتخر به طول عمرى".

واختتمت الوزيرة :"دعواتكم لي ولرامى، ودعواتى القلبية بكل الخير والبركة لبلدى وأهلها".

 

أخبار أخرى.. 

مفتي مصر يشكر السيسي على تجديد الثقة به

توجَّه الدكتور شوقي علام، مفتي جمهورية مصر العربية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس السيسي، على قرار المدِّ له في مهام منصبه مفتيًا للجمهورية لمدة عام يبدأ من يوم 13 أغسطس.

وقال المفتي، في بيان له اليوم إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعكس مدى اهتمامه بالمؤسسة الدينية المصرية، ودعم جهودها في تجديد الخطاب الديني.

تجديد لمفتي مصر للمرة الثانية

شوقي علام

وأكد أنَّ قرار التجديد له للمرة الثانية يمثل شهادة ووسامًا ودافعًا قويًّا لبذل المزيد من الجهود لضبط بوصلة الإفتاء وتحقيق الريادة الدينية والإفتائية المصرية في الداخل والخارج.

واختتم فضيلة المفتي بيانه بقوله: «نحن لا زلنا على العهد مستمرين في جهودنا التي بدأناها قبل سنوات في دار الإفتاء المصرية من أجل مواجهة جماعات التطرف والإرهاب ونشر صحيح الدين والمنهجية الوسطية الأزهرية التي تتميز بها مصر، والتي تحفظ استقرار المجتمعات.

وكان أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قرارا بمد خدمة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، لمدة عام، ونشر ذلك بالجريدة الرسمية.

 

أخبار أخرى..

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، قرارًا جمهورياً رقم ٣٥٦ لسنة ٢٠٢٢، بتعيين وليد جمال الدين رئيساً للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وذلك لمدة عام، اعتباراً من ١٢ أغسطس ٢٠٢٢.

يذكر أن وليد جمال الدين كان يشغل منصب المدير التنفيذي للهيئة الاقتصادية لقناة السويس من يناير ٢٠٢٠  ثم نائباً لرئيس الهيئة لشئون الاستثمار والترويج بقرار جمهوري صدر في مايو ٢٠٢٢.