رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: صلاح ونونيز ثنائى خطير سيكتسح الدوري الانجليزي

نشر
كلوب: صلاح ونونيز
كلوب: صلاح ونونيز ثنائى خطير سيكتسح الدوري الانجليزي

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي، عن تواجد ثنائى هجومي خطير سوف يكتسح الدورى الانجليزى هذا الموسم بين محمد صلاح وداروين نونيز الوافد الجديد.

وكان محمد صلاح ونونيز قد سجلا ثنائية الفريق امام فولهام فى الجولة الاولى من الدورى الانجليزى، حيث صنع كل واحد هدف الآخر فى مرمى فولهام، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين.

وأضاف كلوب، فى المؤتمر الصحفي قبل مباراة كريستال بالاس، "انتظروا ثنائية محمد صلاح وداروين نونيز فى الخط الأمامي رائعة بالتأكيد، صلاح فى حالة جيدة حقًا، وداروين يبدأ الاستقرار والانسجام مع الفريق، فيما أهدر لويس دياز هدفًا ضد فولهام وهذا سيساعده بشكل كبير على التحسن والعودة للطريق الصحيح، فيرمينو لاعب مهم للغاية، لم نستفد منه بشكل صحيح ضد فولهام لأسباب مختلفة، ولم يلعب بشكل جيد ووجدنا صعوبة في إدخاله إلى أجواء المباراة".

هارفى إليوت: محمد صلاح ساعدني كثيرًا في التأقلم مع ليفربول

كشف هارفي إليوت لاعب فريق ليفربول عن دور محمد صلاح المؤثر في تأقلمه مع الريدز، وكيف ساعده النجم المصري رغم الضغوط التي كان يعاني منها.

ليفربول أعلن صباح اليوم تجديد عقد الإنجليزي الشاب هارفي إليوت، وفي تصريحاته للموقع الرسمي أكد دور محمد صلاح الكبير معه.

وقال إليوت : "عند مشاهدة أساطيري في التلفاز، لم أكن أتوقع هذه الرهبة عند مواجهتهم، كنت خائفًا وشعرت بالضغط، عندما شاهدت محمد صلاح وفان دايك وهندرسون".

وأضاف: "كان الأمر يبدو حلمًا، من مشاهدتهم على التلفاز، للجلوب بجانبهم. حتى يومنا هذا لا أرى ذلك حقيقيًا، كنت خائفًا أكثر من أنني مضغوطً".

وعن أكثر اللاعبين مساعدة له، قال: "لأكون صادقًا، الجميع كان متعاونًا معي وساعدوني، لكني أعتقد أنني سأقول المزيد عن محمد صلاح".

وأضاف لاعب ليفربول: "هندرسون أيضًا ساعدني، وجيمس ميلنر، لكن مو دائمًا ما كان يعطيني أشياء مختلفة لأعمل عليها، كان يطلب مني دائمًا أن أتبعه في التدريب وصالة الألعاب الرياضية، حتى يتمكن من مساعدتي على طول الطريق".

واختتم: "لقد ساعدني كثيرًا، وحتى الآن يقدم لي يد العون، إنه لاعب رائع وشخص عظيم، أتمنى الاستفادة منه قدر الإمكان".