رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. محمود العسيلي يُحيي حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة

نشر
محمود العسيلي
محمود العسيلي

يحيى الفنان محمود العسليى حفلا غنائيا اليوم الجمعة بمدينة العلمين الجديدة وهو الحفل الثالث له بالساحل الشمالى خلال الفترة الأخيرة.

ويقدم العسيلى، في هذا الحفل باقة من أغانيه المميزة والتي حققت نجاحا كبيرا بعد إطلاقها منها " مجنونة، تبات ونبات،  اوعى تخاف، سهلة وبسيطة،  وجع الهوى، انا وانتى، وغيرها من الأغاني.

وكان المطرب محمود العسيلى قد طرح على يوتيوب مؤخراً أحدث أعماله الغنائية، أغنية تحمل اسم "دوم دوم"، من كلمات الشاعر تامر حسين، ويتعاون فيها عسيلى مع الملحن عزيز الشافعي، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى وتم طرحها أيضا على محطات الراديو المختلفة.

وأحيا العسيلى آخر حفلاته في الأردن الشهر الماضى، وأشعل الأجواء فيها بأشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور ونشر صور الحفل من خلال حسابه بموقع إنستجرام وعلق عليها بـ"شكرًا جمهور الأردن العظيم على حسن الاستقبال والدفء والمحبة الكبيرة اللي أنا متعود عليها منكم.. أشوفكم قريب تاني إن شاء الله".

وأعلن الفنان محمود العسيلى، استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "دوم دوم" وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب العسيلي، عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع الملحن عزيز الشافعى، والشاعر تامر حسين، والموزع أحمد طارق يحيى.

واستكمل قائلاً: أحب أغنية "دوم دوم" جداً لأنها لون جديد ومختلفة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

جدير بالذكر أن آخر أغنية للعسيلى، هى "مسيكب" من كلمات الشاعر فلبينو، ألحان محمود العسيلى، توزيع رامى سمير، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا .

وكانت آخر حفلات الفنان محمود العسيلى، فى الإسكندرية، إذ نشر صورا فوتوغرافية من حفله الغنائي الأخير، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام":" إسكندرية ديما في حتة تانية".

أخبار أخرى.. 

صابر الرباعي يحصد مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "سلملي"

حقق النجم التونسي صابر الرباعي مليون مشاهدة، من خلال أغنيته الجديدة "سلملي" وذلك بعد ساعات من طرحها.

الأغنية تمثل التعاون الأول بين النجم صابر الرباعي والملحن والمطرب عزيز الشافعي الذي قام بكتابة وتلحين الأغنية ووزعها جلال الحمداوي.

وأحيا المطرب صابر الرباعي حفلا غنائيا في باريس منذ أيام، حيث كشف صابر عن فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على انستجرام، وعلق عليه: " وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية..الشهيرة Les Folies Bergère ....إن شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي".

وقدم صابر الرباعى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي حققت نجاحاً خلال مشواره الغنائى منها، يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، أعز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ماشفي، على اللى جرى، ومن التراث التونسى سيدى منصور.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الرباعي جمهوره في موسم جدة بمصاحبة النجم الكبير جورج وسوف وذلك يوم 29 من يونيو الجاري.