رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يقود طرابزون ضد هاتاي سبور بالدوري التركي

نشر
الأمصار

يقود النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه، فريقه طرابزون التركي، عندما يستضيف نظيره هاتاى سبور مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية فى منافسات الدورى التركى الممتاز.

ويحتضن ملعب شينول جونيش ستاديوم، مواجهة طرابزون سبور ضد هاتاى سبور، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.


وحقق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فوزا ثمينا على مضيفه فريق إسطنبول سبور، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري التركي 2022 – 2023، بينما تعادل هاتاى سبور مع مضيفه اضنة سبور بنتيجة 2-2 في الجولة الافتتاحية.

ويحتل طرابزون سبور، المركز الثالث في ترتيب الدوري التركي للموسم الجاري برصيد 3 نقاط، فيما يقبع هاتاى سبور في المركز الـ 13 برصيد نقطة واحدة.

وشارك تريزيجيه أساسيا مع طرابزون سبور في مواجهة مضيفه فريق إسطنبول سبور حيث انضم تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

ولعب تريزيجيه لأندية الأهلي وأندرلخت وموسكرون البلجيكيين، وقاسم باشا التركي وأستون فيلا وإسطنبول باشاك شهير التركي وأخيرا طرابزون التركي.

وإجمالا وخلال مسيرته في جميع الأندية لعب تريزيجيه 276 مباراة بمعدل 18.592 دقيقة وسجل 55 هدفا وصنع 42  هدفا.

وانتظم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون التركي إلى معسكر فريقه المقام حاليا في سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد.

وانطلق معسكر نادي طرابزون اليوم إلى سلوفينيا والذي يستمر لمدة 10 أيام قبل التوجه إلى النمسا؛ للدخول في معسكر أخير قبل خوض مباراة السوبر التركي المقرر إقامتها أمام سيفاس سبور يوم السبت 30 يوليو الجاري.

وأنهى محمود حسن تريزيجيه إجراءات السفر خلال الأيام الماضية واللحاق بمعسكر الفريق للدخول في الاستعدادات بشكل قوي قبل خوض المباريات القادمة.

تريزيجيه

من جانبه، أكد محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون عقب توقيع العقود رسميا قادما من أستون فيلا أنه سعيد بالانضمام إلى بطل الدوري التركي في صفقة انتقال لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

في سياق متصل، أعلن نادي طرابزون سبور، عن انضمام محمود حسن تريزيجيه، إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، قادما من أستون فيلا، بعد انتهاء عقده رفقة ناديه الإنجليزي، وعدم وجود نية للحفاظ على خدماته، خلال المواسم المقبلة، بسبب خروجه من حسابات ستيفين جيرارد، المدير الفني للفيلانز.

محمود تريزيجيه ينضم إلى طرابزون سبور قادماً من أستون فيلا

وأصدر طرابزون بيانا رسميا، يعلن خلاله أحدث صفقاته، بانضمام محمود حسن تريزيجيه، مرحبا بوصوله إلى الدوري التركي، وانضمامه للفريق، بعد اجتياز الكشف الطبي، والاتفاق على جميع البنود الخاصة بالتعاقد، على أن يرتدي قميص النادي التركي لمدة 4 مواسم مقبلة.