رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة العراقي يعلن تجديد عقد نجمه الشاب لموسم إضافي

نشر
الشرطة العراقي يعلن
الشرطة العراقي يعلن تجديد عقد نجمه الشاب لموسم إضافي

أعلن نادي الشرطة العراقي، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعبه وقائد منتخب شباب العراق عبد الرزاق قاسم، لموسم إضافي.

ويعد قاسم، من العناصر التي برزت مع الشرطة في الموسم المنقضي، كما أنه ساهم في التتويج باللقب المحلي، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في مرحلة الإياب من البطولة.

وسبق لقاسم (19 عاما) تمثيل الكرخ لموسمين، قبل أن ينضم للشرطة بالموسم المنقضي.

وشارك عبد الرزاق مؤخرا مع المنتخب العراقي في بطولة كأس العرب تحت 20 عاما.

كما أعلن نادي الشرطة، اليوم الخميس، تجديد عقد الظهير أحمد زيرو لعام آخر، وتمثيل حامل اللقب بالموسم الجديد 2022-2023.

وعلى الرغم من غياب زيرو عن معظم مباريات الموسم الماضي بداعي الإصابة، الإ أن الجهاز الفني بقيادة المصري مؤمن سليمان، منحه فرصة إضافية مع الفريق.

كما تم الإعلان عن تمديد عقود الثنائي بسام شاكر وكرار عامر، إذ أن الأول كان على طاولة أكثر من نادٍ محلي، بعد ظهوره الملفت للأنظار خلال مشواره مع الشرطة بالموسم المنتهي، وكذلك قدم الليبرو كرار عامر مستويات جيدة طوال المرحلة الماضية.   

منتخب ناشئين العراق يعسكر في بغداد لضمان خوض مباريات ودية

أوضحَ مدربُ مُنتخب ناشئين العراق، أحمد كاظم، إنه قررَ أن يكونَ المعسكرُ الداخليّ في العاصمةِ بغداد لضمانِ وجودِ مُبارياتٍ تجريبيّةٍ على مستوى عالٍ على خلافِ ما كان مقرراً بوقتٍ سابقٍ في مدينةِ أربيل. 

وقالَ كاظم: “إن الوقتَ الذي يفصلنا عن خَوضِ مُنافساتِ بطولةِ كأس العرب هو (١٣) يوماً فقط، وبالتالي فأفضلُ الحلولِ أن يكون المُعسكرُ في العاصمةِ بغداد لضمانِ خَوضِ مُبارياتٍ تجريبيّةٍ، حيثُ ستكون هناك مواجهتان مع مُنتخبِ شباب العراق ضمن إطارِ تَحضيراتِ مُنتخبِ الناشئين لبطولةِ كأس العرب”. 

وأشارَ إلى: “إن المُباراة الأولى ستكون يوم الخميس المُقبل، على أن تكون المُباراةُ الثانيّة بعدها بأربعةِ أيام”. 

لافتاً إلى: “إن الجِهاز الفنيّ لم يتمكنْ من تأمينِ مُبارياتٍ تجريبيّةٍ لو ذهبَ الفريقُ إلى أربيل، وبالتالي قررنا البقاءَ في بغداد”. 

وبيّنَ: “إن الجانبَ البدنيّ هو ما يقلقنا في الفترةِ الحاليّة، ولكون الوقت المُتبقي لانطلاقِ كأس العرب قليلاً نسعى بجهودٍ مُضاعفةٍ لتحضيرِ الفريق بشكلٍ لائق. يشارُ إلى أن مُنتخب الناشئين يلعب ضمن المجموعةِ الثالثة في بُطولةِ كأس العرب إلى جانبِ منتخبات المغرب وجزر القمر وموريتانيا”.