رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: نجوم مانشستر يونايتد لا يريدون رونالدو داخل الفريق

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية أن عددًا من لاعبي مانشستر يونايتد، سئموا من استمرار كريستيانو رونالدو داخل الفريق، حيث يرغب عدد من نجوم الشياطين الحمر في رحيله.

 

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية: أصبح عدد من لاعبي مان يونايتد "منزعجين بشكل متزايد" من الموقف الحالي ويفضلون أن يغادر رونالدو قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "الكثير من اللاعبين داخل الفريق منزعجين الآن، رونالدو لديه حلفاء في المعسكر لكن الكثير سئموا من الطريقة التي تسير بها الأمور".

 

وغاب رونالدو عن الموسم التحضيري للشياطين الحمر "لأسباب عائلية"، كما أفاد النادى فى بيان سابق أصدره، لكن التقارير الإنجليزي كشفت أنه كان يبحث عن نادٍ جديدٍ خلال تلك الفترة.

 

وشارك رونالدو للمرة الأولى في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاييكانو، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.

 

ثم ظهر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على مقاعد البدلاء في خسارة مان يونايتد 2-1 أمام برايتون في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي.

 

وسجل رونالدو 24 هدفًا وسجل ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة مع الشياطين الحمر الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا..

كريستيانو رونالدو يرسل كلمات حماسية لجماهير اليونايتد

 

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، رسالة حماسية لجماهير الفريق، قبل مباراة الشياطين الحمر المقبلة أمام برينتفورد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر رونالدو، صورة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أثناء الركض، وكتب عليها: "العمل الشاق يؤتي ثماره دائما".

وأضاف البرتغالي، كل شيء سيكون على ما يرام قريبا.

وكان رونالدو استبعد من التشكيلة الأساسية لمباراة مانشستر يونايتد الافتتاحية في البريميرليج ضد برايتون، بسبب نقص اللياقة البدنية.

 

وقال إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد: "رونالدو يعمل بقوة للوصول إلى مستويات اللياقة المطلوبة، لكن سيستغرق الأمر وقتا".

وأضاف: "بدأ رونالدو الموسم التحضيري في الأسبوع الماضي، ويعتمد وصوله إلى اللياقة المطلوبة على مدى سرعة التقدم الذي سيحققه".

وكان رونالدو غاب عن معظم فترة الإعداد الخاصة بالشياطين الحمر، زاعما أن الأمر يعود إلى ظروف عائلية.

وقالت العديد من التقارير، إن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى ناد يشارك في دوري أبطال أوروبا.