رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع ممفيس ديباي

نشر
 يوفنتوس يقترب من
يوفنتوس يقترب من التعاقد مع ممفيس ديباي

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة، توصل لاتفاق للاعب في صفوف عملاق إيطالي، بدءً من الموسم المقبل.

وخرج ديباي من حسابات مدربه تشافي هيرنانديز، بعد التعاقد مع الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا، وقرر برشلونة التخلص منه للهبوط بحد الرواتب في الفريق.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن ديباي وافق على عقد مدته موسمين مع يوفنتوس، براتب قيمته 6 ملايين يورو في الموسم.

وحاول يوفنتوس التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، والذي كان يعتبر أولوية بالنسبة للمدرب ماكس أليجري، لكن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن الأمور المالية مع النادي الإسباني.

وعلى الرغم من إمكانية تفريط برشلونة في اللاعب مجانا هذا الصيف لو اضطر لذلك، في محاولة للهبوط بحد الرواتب، إلا أن العلاقات المميزة بين النادي الكتالوني ويوفنتوس، ستدفع البيانكونيري لتقديم مقابل رمزي لحسم الصفقة.

ويسعى نادي يوفنتوس لتدعيم خط هجومه من أجل تعويض رحيل الثنائي باولو ديبالا وبيرنارديسكي بعد نهاية عقدهما، مع عودة ألفارو موراتا إلى أتلتيكو مدريد بعد نهاية إعارته.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي يوفنتوس أصبح قريبًا من الاتفاق مع نادي برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى المدير الفني الإيطالي ماسمليانو أليجري موافقته على التعاقد مع ممفيس ديباي الصيف الجاري، خاصة بسبب قدرته على شغل مركزي الجناح ورأس الحربة، وهو ما يحتاجه الفريق.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن وكلاء أعمال ديباي اجتمعوا مع مسؤولي نادي برشلونة في الساعات القليلة الماضية لمناقشة عرض يوفنتوس للتعاقد مع الجناح الهولندي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فرصته في المشاركة مع نادي برشلونة في الموسم المقبل، بعدما تم التعاقد مع ليفاندوفيسكي واستمرار فيران توريس وأوباميانج.

ويمتد عقد ممفيس ديباي مع نادي برشلونة حتى نهاية الموسم القادم، عام 2023، بعدما وقع على عقد لمدة 3 مواسم مع النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر في الانتقالات الصيفية الماضية.