رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس جونيور: سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بكأس السوبر الأوروبي

نشر
فينيسيوس جونيور:
فينيسيوس جونيور: سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بكأس السوبر

قال فينيسيوس جونيور الفائز بدوري أبطال أوروبا لموقع UEFA.com وهو يدافع عن المزيد من الألقاب في كأس السوبر الأوروبي: "سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بأول قطعة فضية معروضة في الموسم".

لاعب ريال مدريد منذ انضمامه إلى النادي من حبه الأول، فريق فلامينجو في ريو دي جانيرو، اتخذ فينيسيوس جونيور خطوة عملاقة الموسم الماضي، حيث اقتحم الفريق الأول تحت قيادة كارلو أنشيلوتي - وسجل هدف الفوز ضد ليفربول في نهائي أبطال أوروبا.

يعود اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى المعركة القارية، حيث يواجه فريقه أينتراخت فرانكفورت في مباراة كأس السوبر الأوروبي في هلسنكي، ويضع البرازيلي نصب عينيه الكثير من الألقاب قبل أن يعلق حذاءه ، كما أخبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

Vin & # 237؛ cius J & # 250؛ nior: كل أهدافه وصنعه الموسم الماضي

كيف ستقترب من كأس السوبر الأوروبي؟

من المهم جدًا محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، خاصة إذا كنت ترغب في الفوز بمسابقات مهمة مثل كأس السوبر الأوروبي، سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بأول قطعة فضية معروضة في الموسم.

كانت عقلية ريال مدريد مذهلة في الموسم الماضي: هل توافق؟

هذا فقط في الحمض النووي لهذا النادي وهذا القميص، دائمًا ما يظهرون في مباريات مهمة، لاعبين يعرفون كيفية التعامل مع المباريات في هذه المسابقة، لذلك أعتقد أنها كانت جزءًا من كل شيء، كانت بعض الألعاب عبارة عن أفعوانية عاطفية ويبدو أن كل شيء يسير في طريقنا.

لحظتي المفضلة؟ المباراة ضد مانشستر سيتي هنا في البرنابيو في دقيقتين، دخل رودريجو وسجل هدفين قادتنا إلى النهائي، أعتقد أن أهم لحظة في البطولة كانت مباراة السيتي.

هل استمتعت بنهائي دوري أبطال أوروبا؟

كانت لحظة مهمة جدًا بالنسبة لنا: بالنسبة لي ، بالنسبة للفريق بأكمله. بعد هذا الموسم الرائع ، كان علينا إنهاءه بانتصار في النهائي. أقول دائمًا إن لدي حوالي 15 عامًا متبقية من مسيرتي ولا أعرف متى سيكون النهائي التالي ، لذلك كان علي أن أستمتع به إلى أقصى حد.

تسجيل هدف الفوز كان شعوراً فريداً. لوصف ذلك ، ليس لديك الكثير لتقوله ، ليس عليك أن تكتب كثيرًا ، ليس لديك الكثير لتتحدث عنه. فقط الأشخاص الذين عاشوها ، والذين جربوا كرة القدم بالطريقة التي عشناها في ذلك الموسم ، يعرفون مدى أهميتها ومدى سعادتها.

ما هو الدور الذي لعبه كارلو أنشيلوتي في هذا الفوز؟

أعتقد أنه كان قادرًا على تحقيق أقصى استفادة منا ، ليس فقط مني ، ولكن من الفريق بأكمله. إنه ودود للغاية ويعامل الجميع كما لو كانوا ابنه. بالطبع ، لديه مهمة يجب القيام بها من حيث الاستعداد خارج الملعب ، ولكن عندما وصل إلى هنا ، كان الهدوء والثقة التي أعطاها لنا.

لقد حققت بالفعل الكثير في هذه السن المبكرة. ماذا بعد؟

أتطلع إلى اللاعبين الذين حققوا الكثير في هذا النادي ، والذين حققوا هذه الأشياء في أكبر ناد في العالم. بالطبع ، أريد أن أستمر في الفوز هنا وأن ألعب لفترة طويلة لأفوز بنفس القدر - للفوز بخمسة أو ستة [دوري أبطال أوروبا] - وأحاول أن أكون مؤثرًا مثل بعض أعظم اللاعبين الذين ارتدوا الريال قميص مدريد.

أنت لا تزال معبودًا لمشجعي فلامينجو. هل مازلت تشعر بالحب من البرازيل؟

بالطبع. لقد كنت من مشجعي فلامينجو منذ أن كنت صغيراً. ذهبت إلى ماراكانا مؤخرًا وعندما رأى المشجعون أنني موجود هناك ، بدأوا في غناء اسمي. كان هذا مهمًا جدًا بالنسبة لي لأن قلبي مع النادي في أعماقه ، وكان [النادي] هو الذي شجعني على المجيء إلى هنا في ريال مدريد.

كيف بدأ اهتمامك بالموضة؟

أنا أحب الدوري الاميركي للمحترفين وأرى دائمًا كيف يحضر اللاعبون إلى المباريات الفاصلة. أنا أيضًا من محبي لويس هاميلتون. ديفيد [ألابا] و [إدواردو] كامافينجا [شاركي شغفي]. ظهرت كامافينجا على منصة العرض خلال عرض أزياء بالنسياغا الأخير.