رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض فيلم Daliland في ختام مهرجان تورنتو السينمائي الدولي

نشر
الأمصار

اختير فيلم المخرجة الكندي ماري هارون Daliland للعرض في ختام مهرجان تورنتو السينمائي الدولي يوم 17 سبتمبر المقبل في نسخته الـ 47، وذلك لأول مرة عالميا.

فيلم Daliland تدور أحداثه حول قصة الرسام السريالي سلفادور دالي وزوجته المستبدة التي كانت ملهمته في أعماله أيضا.

يلعب الممثل بن كينجسلي في فيلم Daliland دور الرسام السريالي سلفادور دالي، فيما يلعب عزرا ميلر شخصيته وهو أصغر في السن، وتشارك في بطولته باربرا سوكوا، وغيرهم.

فيلم Daliland

يروي فيلم Daliland قصة السنوات الأخيرة في حياة سلفادور دالي وزوجته السيطرة جالا، وتدور أحداثه في نيويورك وإسبانيا عام 1973.كان سلفادور دالي غريب الأطوار لكنه يحظى بشهرة عالمية برسوماته.

يعرض أيضا فيلم فيولا ديفيس الجديد The Woman King لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في نسخته المقبلة، الذي تدور أحداث حول جيش نسائي مكلف بحماية مملكة داهومي الأفريقية في القرن التاسع عشر، وهو من إخراج فرنر هرتزوج.

تشهد النسخة المقبلة من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي عرض عدد من الأفلام المنتظرة لأول مرة وعلى رأسها Knives Out 2 الذي حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا عقب عرضه على منصة نتفليكس.

فيلم Knives Out 2 

سيعرض فيلم Knives Out 2 عالميا لأول مرة في النسخة 47 من مهرجان تورنتو السينمائي، المقرر إقامته في الفترة من 8 وحتى 18 سبتمبر المقبل.

وسيقام عرض خاص بحضور أبطال فيلم Knives Out 2 الذين سيمرون على السجادة الحمراء لالتقاط الصور سويا والاحتفاء بهذه المناسبة، في الحدث الذي يعود لاستضافة نجوم هوليوود شخصيا بعد فترة جائحة كورونا. 

أخبار أخرى.. 

بيت ديفيدسون يخضع لعلاج نفسى بسبب مضايقات كاني ويست عبر الإنترنت

يبدو أن علاقة كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون، أثرت عليه نفسيًا، حيث أشار تقرير جديد إلى أن "بيت" يتابع مع معالج لإجراء "علاج الصدمات" بعد شهور من المضايقات التى تعرض لها من قبل كاني ويست عبر الإنترنت بسبب علاقته بزوجته السابقة كيم.

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، الممثل الكوميدى البالغ من العمر 28 عامًا، قرر طلب المساعدة بعد أن نشر كاني، 45 عامًا، العديد من المنشورات التهديدية عنه على وسائل التواصل الاجتماعى، بما في ذلك الإدعاء بأنه توفي عبرصفحة صحيفة مزيفة، وذلك احتفالا بانفصاله عن كيم، ويقال إن نجم Saturday Night Live يتلقى علاجًا للصدمات منذ أبريل.

'Appalling': Kim, 41, found Kanye's Instagram post on Monday - an image of a fake New York Times newspaper with the headline 'Skete Davidson dead at age 28' - 'appalling'

كما يُقال - حسب التقرير - إن كيم كانت تدافع بقوة عن بيت، ولن تقف مع هذا النوع من السلوك من زوجها السابق، حسبما قال المصدر لموقع Dailymail.com.