رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوسكيتس: برشلونة يتطلع لحصد الألقاب هذا الموسم

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

أكد سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة، أن الفريق الكتالوني يتطلع لحصد أكبر عدد من الألقاب خلال الموسم الجديد.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت "سنعمل بجد، الموسم الجديد يبدأ بحماس كبير ويعج بالتحديات والأهداف، نريد التنافس مرة أخرى والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأضاف "نحن سعداء للغاية بالعودة للعب كأس خوان جامبر في ملعبنا، أريد أن أرحب بصفقاتنا الجديدة، متأكد أنهم سيساعدونا في تحقيق أهدافنا".

وأتم "نحن ننتظر الكثير من الصفقات الجديدة طوال الموسم، لأنهم عناصر ذات أهمية في فريقنا".

وأمتع برشلونة، جماهيره التي احتشدت في ملعب سبوتيفاي كامب نو، لمتابعة النسخة الجديدة لفريقها، وأكرم ضيافة بوماس أونال المكسيكي (6-0)، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد على كأس خوان جامبر، التي ينظمها الفريق الكتالوني سنويا.

من جهة أخرى، كشف نادي برشلونة، اليوم الإثنين، طبيعة الإصابة التي تعرض لها المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، أمس الأحد.

وكان الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، قد استبعد كريستينسن من مباراة بوماس أونام في كأس خوان جامبر، في اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة.

وقال نادي برشلونة في بيان طبي، إن كريستينسن غاب عن مباراة بوماس أونام في كأس خوان جامبر بسبب معاناته من آلام في الحوض. 

يذكر أن كريستينسن انضم إلى برشلونة هذا الصيف، عبر صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع نادي تشيلسي. 

ويستعد برشلونة لبداية الموسم الجديد، وخوض أول مباراة في الدوري الإسباني، السبت المقبل، ضد رايو فايكانو على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وفي حوار صحفي أخر، أكد النجم الواعد بيدري، أحد أبرز لاعبي برشلونة خلال انتصاره الكاسح بسداسية نظيفة على بوماس أونام المكسيكي، في مباراة كأس (جوان جامبر)، أن التفاهم مع لاعب بحجم النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، داخل الملعب "سهل للغاية".

ووضح التفاهم الكبير بين اللاعبين، عندما أهدى بيدري تمريرة الهدف الأول لليفاندوفسكي، قبل أن يرد النجم البولندي الجميل لبيدري، في هدفيه الثاني والرابع.

وقال بيدري، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، الذي احتضنه ملعب (سبوتيفاي كامب نو) "من السهل جدا التفاهم مع لاعب مثله.. كنا نبحث عن بعضنا على مدار المباراة، والأمور خرجت بشكل جيد".

وأضاف: "إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على اللعب مع ليفاندوفسكي.. وآمل أن يمنحنا الكثير من الأهداف في الموسم الجديد".

وأردف الدولي الإسباني: "أعتقد أن الرئيس خوان لابورتا والإدارة الرياضية قاموا بعمل جيد للغاية، وجلبوا لاعبين رائعين.. الجميع يريد المساعدة بأفضل ما في وسعه".