رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوللى شاهين تنتهي من تسجيل أحدث أغانيها "ننه"

نشر
الأمصار

انتهت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين، من تسجيل أحدث أغانيها بعنوان "ننه"، وهى من كلمات دوللى شاهين وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز ومن المفترض طرحها خلال الأيام المقبلة.

وبهذه الأغنية تعود "دوللى" إلى عالم الاغانى بعد غياب ما يقرب من عامين حيث أن آخر اعمالها الغنائية كان من خلال أغنية "يا حبيبتى يا أمى" التى طرحتها فى عيد الأم عام 2020.

بينما كان آخر ألبوماتها بعنوان "سندريلا" وتضمن 10 أغنيات هى "سندريلا"، "دوللى"، "بنت شرقية"، "حلوة عربية"، "حبيبى غير"، "سنة سعيدة"، "نظراته"، "لو ع الفراق"، "حالة خاصة"، "بابا".

أخر أعمال دولي شاهين الدرامية

يذكر أن آخر أعمال دوللى شاهين فى عالم الدراما كانت مشاركتها  فى مسلسل "المماليك"، والذى كان يعد بمثابة العودة  لها بعد فترة غياب عن الدراما منذ مشاركتها فى مسلسل "رأس الغول" فى موسم رمضان عام 2016، بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز، وتجسد دوللى من خلال المسلسل شخصية "نانى" خبيرة أبراج.

مسلسل المماليك

تدور أحداث مسلسل المماليك فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى، ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

وتعود بطولته إلى عدد من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفى ورامى وحيد وبيومى فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللى شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

أخبار أخرى.. 

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة "هنقفل الصيف بدوشة"

شوَّق الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة "دوشة"، مشيرًا إلى أنه من المقرر طرحها قريبًا.

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وعلّق عليه: "هنقفل الصيف بـ دوشة.. قريبا.. ثقة في الله نجاح ".

 

أخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على "يوتيوب" أغنية "تنطيط" من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

وأحيا  محمد رمضان رمضان، الخميس الماضي ، حفلا غنائيا ضخما باليونان بحضور جماهيري كبير، رفع لافتة كامل العدد.

وقدم محمد رمضان، عددا كبيرا من أغانيه التي عشقها الجمهور ما بين القديم والجديد، ليُشعل بها أهات وحماس جمهوره الكبير الذي حرص على حضور الحفل قبل موعده بساعات عديدة لرؤية نجمهم.

ومن بين الأغاني التي قدمها محمد رمضان على المسرح، "بلالين" و "تنطيط" و"انساي" و"الملك" و "ثابت" و"مافيا" و"نمبر وان"، وغيرها.