رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. روجيرو ميكالي مدربا للمنتخب الأولمبي المصري

نشر
رسميا.. روجيرو ميكالي
رسميا.. روجيرو ميكالي مدربا للمنتخب الأولمبي المصري

أتم الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، تعاقده رسميا مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، ليتولى قيادة المنتخب الأوليمبي المصري.

وأنهى محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدرب البرازيلي، ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

وقاد ميكالي، المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عاما على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

وكان ميكالي قد خاض عدة تجارب من قبل، منها نادي الهلال السعودي والذي حقق معهم الدوري السعودي، كما أنه درب فريق الظفرة الإماراتي في الموسم الماضي.

مدرب منتخب مصر: لست ساحرًا.. وسنعمل على صناعة صلاح جديد

كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن أسباب تفضيله عرض الاتحاد المصري لكرة القدم على باقي العروض التي وصلت له في الفترة الماضية.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا لتقديم البرتغالي فيتوريا كمدرب لمنتخب مصر، بحضور جمال علام رئيس الاتحاد، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة.

"تدريب منتخب مصر بالنسبة لي أمر رائع وأنا سعيد أنني هنا، ولدينا مشروع للمنتخب خلال السنوات المقبلة".

"أكبر شيء بالنسبة لي أنني هنا في بلد تتنفس كرة القدم، وملايين من الجماهير سيدعمونا ونحن دائما نعمل بأفضل شكل وبكل ما لدينا من احترافية وشفافية لأن هذا يعكس صورتنا والماركة المسجلة لنا وليس فقط التدريب".

"لدينا مهمة وطريق يجب أن نصل لنهايته وتحديات صعبة ولكننا قادرون على جعلها سهلة".

"من اليوم أصبحت مصري مثلكم، ولدي أمل أن أصل للهدف الذي نتمناه ولا يوجد شخص يستطيع العمل وحيدا، ولذلك يجب أن نكون جميعا يد واحدة لنحقق أهدافنا".

"بعد أن عملت في الكثير من الأندية ولأنني أفكر في مشروع للمستقبل وافقت على تدريب منتخب مصر خاصة أنني لازلت مدربا شابا".

"عندما قال لي حازم إمام أن مشروع منتخب مصر مدعوم من 100 مليون مصري وافقت على الفور".

"أحب العمل مع الشباب ومشروعنا خلال 4 سنوات مقبلة يدعم أفكاري ومن خلاله سنصل إلى أهدافنا".