رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

نشر
التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل السلبى مع فاركو فى الجولة الأخيرة للمسابقة، وفى المقابل خسر الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف من الطلائع في نفس الجولة.

ويخوض الأهلي أمام الاتحاد أولى مبارياته بعد قراره باستكمال ما تبقى من الدوري المصري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة.

وشهدت القائمة التي أعلنها سواريش استعدادًا للمباراة الاتحاد، استبعاد عدد من العناصر الأساسية، أبرزهم محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي "أفشة"، ووليد سليمان، بهدف الراحة، لينضموا إلى المصابين محمد شريف، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، الغائبين عن القائمة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: كريم فؤاد - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - محمود متولي - بيرسي تاو - لويس ميكيسوني - زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن.

يستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وصلاح محسن عن الأهلى في مباراة الاتحاد بسبب الإصابة فيما يعود كريم فؤاد وحمدى فتحى بعد انتهاء الإيقاف.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 56 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الاسماعيلى ، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادى عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 28 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 45.