رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم براد بيت الجديد تتجاوز ال 12 مليون دولار

نشر
الأمصار

حصل الفيلم الكوميدي Bullet Train ، الذي قام ببطولته براد بيت كقاتل سيء الحظ يصادف أعداءه أثناء ركوبه على متن أسرع قطار في العالم ، على أكثر من 12.6 مليون دولار في ليلة الافتتاح ، وفقًا لـ IMDB's Box Office Mojo.

 

من المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات أكبر،  الذي وصفته صحيفة The Post بأنه "كوميديا إجرامية دموية ومثيرة" بافتتاحية كظهور أول مرة بقيمة 30 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع ، وفقًا لمجلة Variety.

والفيلم تدور أحداثه استنادًا إلى رواية  "ماريا بيتل" للكاتب الياباني كوتارو إيساكا، التي نُشرت بالإنجليزية تحت عنوان الفيلم، تدور القصة حول القتلة ليدي باغ، برينس، كيمورا، تانجرين، ليمون وهورنت وهم يشرعون في مهام فريدة في اليابان، وأثناء مغامرتهم، يدرك القتلة أن أهدافهم مترابطة ويجب أن يتنافسوا مع بعضهم البعض لإكمال مهامهم والخروج أحياء.

إلى جانب بيت، تضم فرقة فيلم "Bullet Train" جوي كينج، وأندرو كوجي، وآرون تايلور جونسون، وبريان تايري هنري، وزازي بيتز، وماسي أوكا، ومايكل شانون، ولوجان ليرمان، وهيرويوكي سانادا، تم الإعلان عن تطوير الفيلم لأول مرة في منتصف عام 2020 عندما وقع ديفيد ليتش مخرج Deadpool 2 على إخراج وإنتاج الفيلم مع زوجته وشريكته في الإنتاج كيلي ماكورميك.

استمر تصوير الفيلم من أكتوبر 2020 إلى مارس الماضي ويستعد للانطلاق في السينمات في يوليو المقبل.

 

 

أخبار أخرى..

إصابة آن هيشي بعد اشتعال النيران بسيارتها إثر اصطدامها بمنزل بلوس أنجلوس

أصيبت الممثلة العالمية آن هيشي، بجروح خطيرة بعد أن اصطدمت سيارتها بمنزل فى لوس أنجلوس واشتعال النيران بها، وفقا لموقع "سكاى نيوز"، فيما تشير التقارير المحلية إلى أن النجمة البالغة من العمر 53 عامًا، أصيبت بحروق، إثر النيران الشديدة التي أصابت سيارتها المينى كوبر، والتي ظهرت مدمرة تماما في مكان الحادث.

تسبب الحادث في اندلاع حريق كبير داخل مبنى، واستغرق 59 من رجال الإطفاء، 65 دقيقة للوصول وحصر وإطفاء النيران الهائلة داخل المبنى المتضرر بشدة، ووفقًا لإدارة الإطفاء في لوس أنجلوس، تم العثور على امرأة داخل السيارة وتم نقلها إلى المستشفى. وبينما أصبح المبنى الآن "غير صالح للسكن"، لم يصب صاحب المنزل بأذى.