رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يفتتح الدوري الإنجليزي برباعية ضد ساوثهامبتون

نشر
توتنهام يفتتح الدوري
توتنهام يفتتح الدوري الإنجليزي برباعية ضد ساوثهامبتون

حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا أمام نظيره ساوثهامتون بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "توتنهام" بالجولة الأولى ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

تقدم جيمس وارد براوس بالهدف الأول للضيوف في الدقيقة 12، وقلب توتنهام الطاولة قبل نهاية الشوط الأول بتسجيل ثنائية عبر ريان سيسنيون وإريك داير في الدقائق 21 و31.

وفي الشوط الثاني، سجل محد ساليسو هدفا بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 61 لصالح توتنهام، قبل أن يختتم السويدى ديان كولوسيفسكي الرباعية فى الدقيقة 63.

ودخل توتنهام بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: لوريس .

خط الدفاع: ديفيز ، داير ، روميرو .

خط الوسط: سيسينيون ، بينتانكور ، هويبيرج ، إيمرسون .

خط الهجوم: سون ، هاري كيـن ، كولوسيفسكي .

وبهذه النتيجة يحصد فريق توتنهام أول 3 نقاط فى مشواره بالبريميرليج هذا الموسم.

ليستر سيتي يرفض 70 مليون جنيه إسترليني لبيع ويسلي فوفانا

رفض ليستر سيتي عرضًا جديدًا من تشيلسي للظهير المدافع ويسلي فوفانا، على الرغم من أن البلوز عرض رسومًا تزيد عن 70 مليون جنيه إسترليني، وفقًا للتقارير.

كان هذا هو النهج الثاني الذي اتخذه تشيلسي مع رفض العرض الافتتاحي البالغ 63 مليون جنيه إسترليني أيضًا، لكن البلوز ظلوا مصممين على إحضاره إلى ستامفورد بريدج ومستعدون لـ "المحاولة مرة أخرى" بعرض ثالث.

كان يعتقد سابقًا أن ليستر سيكون على استعداد لقبول عرض في منطقة 70 مليون جنيه إسترليني، لكنهم يائسون للاحتفاظ بمدافعهم الشاب وينتظرون الآن اقترابًا ثالثًا.

ألقى فوفانا تلميحًا رئيسيًا حول مستقبله هذا الأسبوع من خلال حذف آثار ليستر من ملفاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضح أنه يريد مغادرة النادي بينما يحاول فرض التحول إلى تشيلسي.

انضم فوفانا إلى ليستر في عام 2020 قادماً من سانت إتيان بدوري الدرجة الأولى مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني، ولعب 50 مباراة مع فريق الثعالب في جميع المسابقات، مما ساعدهم على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2020-21 وتوقيع عقد طويل الأجل في مارس حتى 2027.

وخسر ليستر بالفعل حارس المرمى كاسبر شمايكل أمام فريق نيس الفرنسي هذا الصيف، في حين تم ربط كل من جيمس ماديسون وجيمي فاردي ويوري تيلمانس بحركات بعيدة.

يبدأ ليستر سيتي موسمهم يوم الأحد عندما يستضيفون برينتفورد على ملعب كينج باور.