رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواصل زحفه نحو القمة برباعية في مرمى الجونة

نشر
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

واصل الزمالك زحفه نحو القمة، برباعية في مرمى الجونة، في المباراة التي جمعت بينهم لحساب الأسبوع 29 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك مبكرا عن طريق نجمه وهداف الدوري، أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثانية، من ركلة جزاء، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعد جملة كروية  من لاعبي الزمالك، ليضعها زيزو بشكل رائع.

في الشوط الثاني، وعند الدقيقة 57، أضاف سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الهدف الثالث، بعد تمريرة من الناشئ سيف الدين نيمار.

شهدت الدقيقة 81، طرد للاعب أمام عاشور، الذي أحرز الهدف الرابع للأبيض، وقام بالاحتفال مع الجمهور بالقفز على مدرجات الجماهير الزمالكاوية، مادفع حكم اللقاء فهيم عمر لطرده بالبطاقة الصفراء الثانية.

هدف الجونة الوحيد جاء من اللاعب إسلام عبدالنعيم في الدقيقة 83، بعد تسديدة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد عواد.

رفع زيزو رصيده إلى 16 هدفا منفردا بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري بفارق 3 أهداف عن النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي أقرب منافسيه.

وحرص الجمهور الأبيض المتواجد باستاد خالد بشارة، على الهتاف لجميع لاعبي الفريق، قبل بداية المباراة، ثم جاءت التحية الأكبر من نصيب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، وذلك أثناء عملية الإحماء.

وواصل الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، من 29 مباراة، وظل الجونة في المركز 16 برصيد 27 نقطة.

تشكيل الزمالك كان كالآتي

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

الوسط:  محمد عبدالغني - إمام عاشور - يوسف اوباما - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".

الهجوم: سيف الدين الجزيري

 

في المقابل لعب الجونة بكلا من:

حراسة المرمى: عماد السيد.

الدفاع: عمرو طارق - محمد نجيب - طارق سامي - محمد عبدالجواد.

الوسط: إسلام محارب - نور السيد - ناصر ناصر - كريم طارق - إسلام عبدالنعيم.

الهجوم: خالد قمر.