رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشرف بن شرقي ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي

نشر
بن شرقي إلى الجزيرة
بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي

أنهى الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، اتفاقه مع الجزيرة الإماراتي، من أجل اللعب لصالحه في الموسم الجديد.

وعقد أشرف بن شرقي، جلسة مع مسئولي الجزيرة، وجرى الاتفاق على جميع بنود التعاقد، على أن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ورحل أشرف بن شرقي عن صفوف نادي الزمالك، عقب المشاركة في نهائي بطولة كأس مصر للنسخة الماضية، وتوج الأبيض على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يعلن الجزيرة الإمارتي عن تعاقده بشكل رسمي مع أشرف بنشرقي خلال الساعات المقبلة، حيث أن اللاعب خضع لجلسة تصوير، وطلب ارتداء القميص رقم 22.

أشرف بن شرقي



ويسعى الجزيرة إلى التتويج مجددا بدرع الدوري الإماراتي الممتاز، والذي توج به الموسم قبل الماضي، بجانب المنافسة على لقبي كأس رئيس الإمارات ونائب رئيس الإمارات.

 من جهةأخرى، أكد وكيل بن شرقي ميدو حزين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كورة كل يوم"، الذي يذاع على قناة الحياة: "أشرف بن شرقي كان يفاضل بين عرضين من الجزيرة وأهلي دبي، لكنه في النهاية اختار التوقيع لنادي الجزيرة والإعلان سوف يكون خلال ساعات".

وأضاف: "شقيق أشرف بن شرقي اتصل بي، وأخبرني أنه موقع مع أحد أندية الإمارات في يناير الماضي".

وتابع: "راتب اللاعب المغربي في الجزيرة الإماراتي، سوف يصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، ولو استمر في مصر كان سيوقع للأهلي".

واختتم تصريحاته قائلا: "الجزيرة أرسل أيضا فاكسا رسميا منذ أيام قليلة إلى إنبي يطلب فيه التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم الفريق".

كما اتفق مع لاعب الوسط الروماني فلورين تناسي، قادمًا من ستيوا بوخارست، وهو هداف الدوري الروماني في آخر موسمين.

ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن الصفقتين خلال الأيام المقبلة، بعد توقيع اللاعبين على العقود مع الجزيرة.

وسينضم اللاعبان فور الإعلان الرسمي عن التعاقد، إلى معسكر الجزيرة الخارجي، تحت قيادة المدرب الهولندي مارسيل كايزر.

ويسعى الجزيرة إلى التتويج مجددًا بدرع الدوري الإماراتي الممتاز، والذي توج به الموسم قبل الماضي، بجانب المنافسة على لقبي كأس رئيس الإمارات ونائب رئيس الإمارات.