رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواجه الجونة بحثًا عن مواصلة الانتصارات في الدوري المصري

نشر
الزمالك يواجه الجونة
الزمالك يواجه الجونة بحثًا عن مواصلة الانتصارات

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلاً على الجونة، في المباراة التي تقام على ملعب خالد بشارة، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويسعى الزمالك لمواصلة سلسلة انتصاراته بالدوري، والاقتراب أكثر لتحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 في المقابل يبحث الجونة عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يهرب من قاع الجدول حيث يواجه شبح الهبوط.

يذكر أن الزمالك يحتاج إلى الفوز في 4 مباريات مقبلة، من أصل 6 مباريات متبقية له من عمر المسابقة حتى يحافظ على استمرار درع الدوري في قلعة ميت عقبة للعام الثاني على التوالي.

الزمالك يسعى لتخطي الأهلي في القوة الهجومية 

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في انتزاع رقم جديد من الأهلي خلال مباراة اليوم، حيث يعتبر الفريق الأحمر أقوى خط هجوم بالمسابقة حتى الآن، من خلال تسجيل 51 هدفا في 27 مباراة، أما الفريق الأبيض سجل 50 هدفا في 28 مباراة، وحال الفوز على الجونة بأكثر من هدف في لقاء اليوم، يصبح الفارس الأبيض هو الأقوى هجوما بالمسابقة.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 21، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 50 هدفا، فيما سكنت شباكه 25. 

في المقابل يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 15، وسجل لاعبوه 25 هدفا، وسكنت شباكه 38 هدفا.

الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية ويقترب من التتويج بالدوري

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى، ليواصل الفارس الأبيض الزحف نحو التتويج بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالى.

سجل ثلاثية الزمالك، أحمد سيد زيزو فى الدقيقة الأولى من ضربة جزاء، وسيف الجزيرى بعد تمريرة سحرية من سيد نيمار فى الدقيقة 25، وفى الدقيقة 95 سجل شيكابالا هدفًا من أهدافه المميزة.