رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خلاف بين إريك تن هاج ومانشستر يونايتد بسبب نجم تشيلسي

نشر
خلاف بين إريك تن
خلاف بين إريك تن هاج ومانشستر يونايتد بسبب نجم تشيلسي

طلب إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد من التسلسل الهرمي للشياطين الحمر، التعاقد مع حكيم زياش جناح تشيلسي، وفقًا للتقارير.

كان تشيلسي منفتحًا على بيع زياش هذا الصيف، وأجرى ميلان محادثات مكثفة للتعاقد مع لاعب خط الوسط.

في غضون ذلك، يحرص تين هاج على إضافة لاعب خط وسط مهاجم آخر إلى فريقه، لكن يونايتد تم استبعاده من صفقة الجناح البرازيلي أنتوني حيث رفع أياكس سعره المطلوب إلى 100 مليون يورو (84.1 مليون جنيه إسترليني) .

وفقًا للصحافي الفرنسي نبيل جليط، قدم تن هاج اسم زياش، الآن إلى مجلس إدارة اليونايتد باعتباره توقيعًا ذا أولوية.

ومع ذلك، من المفهوم أن التسلسل الهرمي لليونايتد منقسم بشأن الانتقال للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، وهذا هو السبب في أن النادي لم يقترب بعد من تشيلسي.

ازدهر حكيم زيخ تحت قيادة إريك تن هاج خلال فترة وجودهما معًا في أياكس

انضم زياش إلى تشيلسي في صفقة بقيمة 40 مليون يورو (33.3 مليون جنيه إسترليني)، من أياكس في صيف عام 2020، لكن موسمه الأول تعطل بسبب الإصابات.

في الموسم الماضي، كافح زياش لتأمين دور منتظم في الفريق تحت قيادة توماس توخيل، وبدأ 14 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد جرب زياش بالفعل اللعب تحت قيادة تين هاج في أياكس، وفي مايو حث الأسطورة الهولندي ماركو فان باستن مدرب يونايتد الجديد على التعاقد مع لاعب خط الوسط السابق.

قال فان باستن لـ Ziggo Sport: "ما يتبادر إلى ذهني الآن هو أنني أعتقد أن زياش، الذي يلعب بالفعل في إنجلترا، يمكن أن يكون لاعب كرة قدم جيد جدًا في مانشستر يونايتد بالنسبة لإريك".

ومع ذلك، رفض تين هاج الرد على وجه التحديد على اقتراح فان باستن بإحضار زياش إلى أولد ترافورد.

وقال تن هاج: “بالطبع كان هذا هو الحال بالفعل في أياكس”.

يمكنك أخذ ذلك ومن ثم عليك مواصلة العمل بشكل جيد مع غرفة الملابس ومع الأشخاص داخل النادي.

إريك تن هاج: ما فعله كريستيانو رونالدو غير مقبول

علق إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على واقعة مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وبعض اللاعبين، عقب تبديلهم في ودية رايو فايكانو، رغم عدم انتهاء اللقاء.

وقال تين هاج، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لفابريزيو رومانو خبير الانتقالات الشهير: "أنا لا أقبل هذا بالتأكيد.. أعتقد أن هذا غير مقبول للجميع".

وأضاف: "نحن فريق، وعليك أن تبقى حتى النهاية".