رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يواجه مالاجا الإسباني وديًا استعدادًا للدوري السعودي

نشر
النصر  السعودي
النصر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة رودي جارسيا، لمواجهة نظيره مالاجا الإسباني، في إطار معسكر العالمي التحضيري في إسبانيا، أستعدادا للدوري السعودي.

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي النصر السعودي ومالاجا الإسباني، يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري.


وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة 1 ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت مكة المكرمة،  الثاثلة بتوقيت أبوظبي.

رودي جارسيا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قد حقق الفوز أمام نظيره ريال سرقسطة الإسباني، مساء الإثنين بهدفين مقابل هدف، بشكل ودي.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة نادي النصر السعودي، على يوتيوب، حيث أنه لا توجد أي قناة فضائية حتى الآن بإعلان إذاعة اللقاء.


جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كان قد أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين محتلًا المركز الثالث برصيد 61 نقطة، ويسعى إلى حصد اللقب من جديد خلال الموسم الجديد بعد التعاقد مع رودي جارسيا، وإبرام العديد من الصفقات.

إحصائية خاصة للنصر 

تصدر النصر قائمة الأفضل في تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم المنصرم 2021-2022.

وأنهى فريق النصر الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المنصرم في المركز الثالث برصيد 61 نقطة، خلف الوصيف الاتحاد 65 نقطة والبطل الهلال 67 نقطة.

ووفقا للحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على "تويتر" يعد العالمي الفريق الأفضل في تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء بالمسابقة خلال الموسم الماضي، بتسجيل 14 هدفا بواقع 10 أهداف من كرات متحركة و4 من ركلات حرة، بنسبة وصلت إلى 24 % من جملة أهدافه.

وتلاه فريق ضمك بتسجيله 8 أهداف بواقع  5 من كرات متحركة، 3 من ركلات حرة بنسبة 21 %، وفي المركز الثالث حل الفيحاء بتسجيله 7 أهداف  6 من كرات متحركة مع هدف واحد من ضربة حرة بنسبة 34 %، وبنفس الرصيد التهديفي 7 جاء الحزم والتعاون والهلال على الترتيب.

ثم الرائد والأهلي  5 أهدف لكل منهما، والرباعي الطائي والاتفاق والفتح والاتحاد 4 أهداف لكل منهم، والثلاثي الفيصلي وأبها والشباب 3 أهداف لكل منهم.

وتواجد فريق الباطن في المركز الأخير بقائمة تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء برصيد  هدفين بنسبة 6 % وتم تسجيلهما من كرات متحركة.