رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان جرش

نشر
الأمصار

أعلن الفنان تامر حسني استعداده لحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش للموسيقى والغناء بالأردن.

حيث نشر تامر بوستر الحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها تعليق :"جمهور الأردن الغالي الحبيبي في انتظاركم إن شاء الله غداً في مهرجانكم العظيم ( جرش ) و لي كل الشرف. 


 يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "بحبك" ، الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف، يشارك في بطولة فيلم "بحبك" بجانب الفنان تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، تجربة الإخراج الأولى للفنان تامر حسني.

 

وتخطي الفيلم حاجز الإيرادات الدولية محققًا النصف مليار جنيه في ظاهرة أولى من نوعها في تاريخ السينما العربية وبعد تمديد عرضه في امريكا وكندا  للأسبوع الثالث يتم عرض الفيلم الآن في لندن بسينما أوديون.

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وقدم تامر حسنى العام الماضى فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.

 

أخبار أخرى..

أغنية دنيا سمير غانم "أسيب نفسي" تحقق مليون مشاهدة على يوتيوب

حققت أغنية "أسيب نفسي وأغني" للفنانة دنيا سمير غانم نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، إذ حققت مليون مشاهدة عبر موقع الفيديو "اليوتيوب".

 

الأغنية من كلمات، مصطفى ناصر، ألحان : عمرو مصطفى، توزيع : النابلسي، وتريات: محمد مدحت، جيتار : احمد حسين، أكورديون : د.وائل النجار، طبلة : أحمد العيادي، رق : هشام العربي، تسجيل آلات : خالد سند، تسجيل الغناء و المكساچ و الماستر  : أمير محروس.

من كلمات الأغنية :
حاسة اني في مود رايق وجديد 
وبعيد عن كل الناس 
رامية الحسابات ورا ضهري بعيد
ومسلِّمه للاحساس 

وده وقتي اني اخد وقت اعمل كل اللي بحبه وبس
وكلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس

انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني
محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني 
عن فرحي اللي مستنياه  
عن يوم عيشته وماقدرش انساه
احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني…

وطرح أمس الأربعاء فيلم "تسليم أهالي" للنجمين دنيا سمير غانم وهشام ماجد، في جميع السينمات.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار من الكوميديا، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.