رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خواكين فينيكس يعود للسينما بفيلم جديد في 2024

نشر
الأمصار

سيُعرض فيلم "Joker: Folie à Deux" في دور العرض في عام 2024 وهو الجزء الجزء الثاني ، الذي يرى عودة خواكين فينيكس كعدو باتمان سيئ السمعة ، سيظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة في 4 أكتوبر 2024 - بعد خمس سنوات بالضبط من إطلاق الفيلم الأول.

 

ستكون تكملة فيلم "Joker" الشهير لعام 2019 عبارة عن فيلم موسيقي، حيث من المتوقع أن تؤدي ليدي جاجا دور هارلي كوين كان من المفترض أن يكون فيلم "Joker"  فيلمًا مستقلاً واحدا، ولكن بعد أن حقق الجزء الأول المصنف R أكثر من مليار دولار عالميًا وفاز خواكين فينيكس بجائزة أوسكار، تم إعداد الجزء الثاني ووفقا لموقع "variety" ، فإن الممثل يطلب مبالغ كبيرة لإعادة تمثيل دوره الشرير، سيبلغ راتب خواكين فينيكس في الجزء الجديد من الجوكر 20  مليون دولار.

أعلنت شركة Warner Bros. عن تاريخ الإصدار الأربعاء في محاولة واضحة لتحويل الأخبار بعيدًا عن الأخبار التي تفيد بأن الأستوديو قد ألغى فيلمه "Batgirl" الذي تبلغ ميزانيته 90 مليون دولار ، على الرغم من أن الفيلم مكتمل تقريبًا. 

هز استبعاد فيلم "باتجيرل" ، الذي لن يُعرض في السينمات أو على HBO Max ، الصناعة، لأن الأستوديوهات لا تكاد تتخلى عن الإنتاج على الإطلاق. يقول مخرجا الفيلم عادل العربي وبلال فلاح إنهما "صُدما وحزنا" بسبب الإلغاء المفاجئ لفيلم "باتجيرل".

 

أخبار أخرى..

فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets 2 يحصد 2 مليون دولار

ازدادت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد DC League of Super-Pets بحوالى 2 مليون دولار في خلال يومين، حيث وصلت مجمل الإيرادات إلى 43 مليونا و 955 الف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضى، العمل الذى وصلت مدته إلى ساعة و 46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

 

وأنقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 25 مليونا و 655 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 18 مليون و 300 ألف دولار بدور العرض حول العالم.

 

ويدور فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان، Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير اسمه PB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعى Chip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

 

ويشارك مجموعة من النجوم العالمين في بطولة فيلم الأنيمشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.

 

على أن يلعب جونسون دور الكلب DC Krypto the Superdog في فيلم Warner Bros، بالإضافة إلى ذلك سيشارك شركة إنتاج جونسون Seven Bucks في الإنتاج.

 

على أن يقوم الكاتب والمخرج جاريد ستيرن بإخراج الفيلم، وسام ليفين مخرج مشارك، الفيلم مأخوذ عن شخصيات من فيلم DC's Superman، ومن تأليف Jerry Siegel و Joe Shuster.