رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوكرة يحقق فوزًا كبيرًا على الدحيل في دوري نجوم قطر

نشر
دوري  نجوم قطر
دوري نجوم قطر

تمكن الوكرة من تحقيق فوزا كبيرا على وصيف الموسم الماضي، نادي الدحيل بنتيجة (4-2) اليوم الأربعاء، لحساب الأسبوع الأول من  دوري نجوم قطر، على ملعب المدينة التعليمية.

وسجل أهداف الوكرة كل من: جيلسون دالا هدفين (د54، د90+1)، وترنت ساينسبري د45، وأوميد إبراهيمي د68 (ركلة جزاء).

وأحرز هدفي الدحيل: مراد ناجي ضد مرماه د15، ومايكل أولونجا د 50.

‏تميل الإعلان

وبهذا الانتصار، وضع الوكرة أول 3 نقاط في رصيده بالموسم الجديد، بينما ظل الدحيل خالي الوفاض.

 

 من جهة أخرى، حدد نادي الريان القطري سبب غياب نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز، عن مباراة الفريق الافتتاحية بدوري نجوم قطر ضد فريق الشمال، التي تقام الأن على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 

وأعلن نادي الريان أن الدولي الكولومبي يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

وأكد المصدر نفسه أن "رودريجيز يعاني من إصابة تعرض لها خلال المباراة الودية الأولى بالفترة التحضيرية للفريق أمام رودا روتردام الهولندي، مما جعل المدرب يُفضل عدم المجازفة به في لقاء اليوم".

وأثار غياب خاميس رودريجيز عن الريان أمام الشمال، المزيد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب مع النادي القطري.

ولم تكشف إدارة الريان رسميا عن أسباب الغياب المتكرر لخاميس عن مباريات الفريق وكان آخرها تلك التي أقيمت بالمعسكر الخارجي التحضيري للموسم الجديد 2022-2023.

يذكر أن نادي الريان تعاقد مع لاعب محترف واحد فقط في الانتقالات الصيفية، هو المدافع الفلسطيني ياسر حمد القادم من نادي المصري البورسعيدي، فيما غادر الفريق اللاعب الجزائري ياسين براهيمي الذي انتقل لنادي الغرافة.

الجدير بالذكر، أن  اللاعب المغربي بدر بانون، كذب  الشائعات التي ترددت حول منعه من اللعب مع ناديه الجديد قطر القطري.

وكتب بانون عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام اليوم الأربعاء "الحمد لله على التعافي 100% بعد التأكد (أكثر) من مرة بعد العديد من الكشوفات الطبية التي سبق التأكد منها من قبل بأن نتائج الفحوصات إيجابية سواء في بلدي المغرب أو اليوم في قطر".

وأضاف "سمح لي مسؤولو مركز سبيتار بالعودة للملاعب بشكل طبيعي، اللهم لك الحمد والشكر ولا داعي لنشر أخبار كاذبة وشكرا على دعواتكم".