رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

نشر
التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

يواجه فريق الأهلي المصري نظيره فريق فاركو، في المواجهة التي تقام مع دقات التاسعة مساء اليوم الإربعاء، في المواجهة التي تقام على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لاستعادة الانتصارات بعد التعادل السلبى مع المقاولون العرب في الجولة الأخيرة للمسابقة، في المقابل خسر فاركو من طلائع الجيش بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويسعى سواريز لتحقيقه فوزه الرابع في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر برباعية دون رد وخسر من بيراميدز بهدفين دون رد بينما حقق فوزاً مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت وخسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف في النهائي ثم فاز على الجونة بهدفين دون رد ثم على المقاصة بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع المقاولون العرب.

التشكيل المتوقع للأهلي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمد هاني - علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج - محمود متولي - محمد مجدي أفشة - زياد طارق

خط الهجوم: حسام حسن.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري المصري

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 55 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدف.

كما أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة فاركو.

وشهدت قائمة الأهلي عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي غاب لمدة تجاوزت الشهر بسبب الإصابة، ومحمد عبد المنعم قلب الدفاع الذي لم ينضم في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب.

وضم سواريش أيضًا الناشئ محمد أشرف الظهير الأيسر لقائمة الفريق استعدادًا لمباراة فاركو.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.‏