رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد كاميلو حتى 2026 ويعار إلى رايو فاليكانو

نشر
 أتلتيكو مدريد يعلن
أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد كاميلو حتى 2026

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تجديد عقد لاعبه سيرجيو كاميلو حتى عام 2026، وسيلعب على سبيل الإعارة في رايو فاليكانو الموسم المقبل.

وقال لنادي في بيان على موقع التواصل الإجتماعي “ تويتر” : “توصل سيرجيو كاميلو وأتلتيكو مدريد إلى اتفاق لتجديد المهاجم حتى عام 2026، بدوره سيلعب مهاجم أتلتيكو الموسم المقبل على سبيل الإعارة في رايو فاليكانو، عقب الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الناديين. سيستمر المهاجم من مدريد في زيادة خبرته الاحترافية بارتداء قميص النادي الأحمر والأحمر”.

وأضاف البيان: “وصل كاميلو البالغ من العمر 21 عامًا، إلى نادينا في عام 2009 وسيواصل تطوير مسيرته كلاعب كرة قدم من خلال قرض جديد بعد أن لعب الموسم الماضي في نادي ميرانديز”. 

وتابع: “في النادي الأحمر شارك في 37 مباراة وأحرز 15 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة. فتحت عروضه الجيدة أبواب المنتخب الوطني لأقل من 21 عامًا ، حيث لعب بالفعل ثلاث مباريات. قبل رحيله إلى بورغوس ، كان سيرجيو كاميلو قد ظهر بالفعل لأول مرة مع الفريق الأول في 18 مايو 2019 ضد ليفانتي في سيودات دي فالنسيا (2-2) ، وسجل الهدف الأخير الذي منحنا نقطة”.

وأختتم: “من أتلتيكو مدريد، نتمنى لكاميلو كل النجاح في هذه المرحلة الاحترافية الجديدة”. 

أتلتيكو مدريد يرغب في رحيل أنطوان جريزمان

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة أتلتيكو مدريد في رحيل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أنه على الرغم من تفعيل بند الموسم الثاني من إعارة جريزمان من برشلونة، إلا أن إدارة النادي المدريدي تفكر في الاستغناء عن اللاعب، وعودته لفريقه الأصلي.

وأضافت أن جريزمان لا يريد الرحيل عن صفوف مدريد وما يزيد الأمر تعقيدا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق، يدعم اللاعب الفرنسي، ويؤكد أهمية استمراره مع الفريق.

ويلعب جريزمان معارا من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد لمدة موسمين مع خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو