رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يعلن رحيل حارسه الألماني لينو إلى فولهام

نشر
الأمصار

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رحيل حارس مرماه الألماني بيرند لينو إلى صفوف فولهام، وذلك لمدة 3 سنوات قادمة، مع خيار التمديد لعام آخر.

 

وفي بيان عبر موقعه الرسمي قال أرسنال: "وافق لينو على شروط عقد مدته 3 سنوات، مع خيار النادي للتمديد لمدة 12 شهرًا أخرى" ولم يعلن الناديان عن قيمة التعاقد.

 

ومنذ انضمامه إلى أرسنال من باير ليفركوزن في يونيو 2018، قدم بيرند لينو 125 مباراة في جميع المسابقات، وخلال موسم 2020/21، خاض حارس المرمى البالغ من العمر 30 عامًا 49 مباراة.

 

خلال الفترة التي قضاها مع أرسنال، أصبح لينو لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المنتخب الألماني، وتم اختياره في تشكيلة منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2020.

 

اقرأ أيضًا..

اينتراخت فرانكفورت الألماني يسجل عجزا بلغ 31 مليون يورو


 

يعاني اينتراخت فرانكفورت الألماني من عجزا مالي بلغ 31.9 مليون يورو، بعد الضرائب، خلال الموسم الماضي، رغم تتويجه بلقب بطولة الدوري الأوروبي.

وأعلن أوليفر فرانكنباخ المدير المالي لنادي آينتراخت فرانكفورت عن تلك الأرقام اليوم الثلاثاء خلال تقديم التقرير المالي للنادي عن موسم 2021 / 2022.

وقال فرانكنباخ: "الأمر يتعلق بأزمة كورونا، لأن 13 من المباريات الـ 17 في البوندسليجا على ملعبنا وأربع من ست مباريات على ملعبنا في الدوري الأوروبي، أقيمت بحضور جماهيري محدود."

وكان آينتراخت فرانكفورت قد أعلن عن خسائر كبيرة بلغت 36 مليون يورو في الموسم السابق 2020 / 2021، الذي تأثر أيضا بأزمة جائحة كورونا.

لكن حجم الأعمال ازداد بفارق نحو 90 مليون يورو في الموسم الماضي ليصل إلى 8ر248 مليون يورو، وهي ثاني أعلى قيمة لحجم الأعمال في تاريخ النادي بعد موسم 2019 / 2020 الذي سجل خلاله 1ر278 مليون يورو.

وتزايدت ديون النادي من 3ر46 مليون يورو إلى 9ر62 مليون يورو، بينما انخفض الرصيد بنسبة 1ر4 % إلى 9ر5 مليون يورو.

وقال فرانكنباخ :"بالطبع تزايدت الديون خلال فترة الجائحة. سنحاول تقليص هذه الديون وتحقيق التوازن بين الرصيد والديون."

وأضاف أنه يتوقع تحقيق أرباح قليلة في الموسم المقبل، لأن الفريق سيشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، البطولة المربحة.

 

 الجدير بالذكر أن الفريق الألماني سيفقد مدافعه الجديد جيروم أونجيني، تعرض لإصابة في عضلات الفخذ، وسيغيب عن المباريات الأولى للفريق في الموسم الجديد.

وذكر النادي أن لاعب قلب الدفاع أونيجيني يغيب في الوقت الحالي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ودية للفريق أمس الأول الأربعاء ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وسيغيب أونجيني عن المباراة أمام فريق الدرجة الثانية ماجديبورج يوم الاثنين المقبل في الدور الأول من كأس ألمانيا.

كذلك يرجح غياب اللاعب عن المباراة التالية أمام بايرن ميونخ في المرحلة الأولى من الدوري الألماني (بوندسليجا) وكذلك مباراة كأس السوبر الأوروبي المقررة في العاشر من أغسطس أمام ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق لقبه الأوروبي الأول منذ فترة طويلة.