رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريكاردو سواريش يعلن قائمة الأهلي المصري لمباراة فاركو

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة فاركو التي ستقام غدًا الأربعاء ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي غاب لمدة تجاوزت الشهر بسبب الإصابة، ومحمد عبد المنعم قلب الدفاع الذي لم ينضم في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب.

وضم سواريش أيضًا الناشئ محمد أشرف الظهير الأيسر لقائمة الفريق استعدادًا لمباراة فاركو.

قائمة الأهلي لمباراة فاركو

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادا لمباراة فاركو، المقرر خوضها غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبو الأهلي مرانهم مساء اليوم على أرضية ملعب مختار التتش، والذي تضمن جانبا بدنيا خفيفا بالإضافة إلى تدريبات الكرة.

وأدى حراس مرمى الفريق تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو على ملعب "الأهلي ‏وي السلام" ضمن منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس الأول من التدريبات بعد مباراة ‏المقاولون العرب، بسبب الإجهاد وضغط المباريات.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس وخاض ‏اليوم مرانه الختامي والذي يعقبه إعلان قائمة الفريق والدخول في معسكر استعدادًا لمباراة ‏فاركو.

قائمة الأهلي ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومحمد أشرف.

خط الوسط: وليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمد فخري‏ وزياد طارق.‏

خط الهجوم: حسام حسن.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، حصدها من 16 انتصارًا و7 تعادلات و3 هزائم.

ويحل فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة بعد فوزه في 8 مباريات وخسارته في مثلها وتعادله في 11 لقاء.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سورايش، رفض طلب أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالمشاركة في أقرب وقت ممكن.

وتعافى أكرم توفيق منذ فترة وجيزة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها أثناء مشاركته في المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر أمام نيجيريا ببطولة كأس أمم إفريقيا السابقة.