رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتفاق السعودي يستأنف تدريباته في فنربخشة

نشر
الاتفاق السعودي يستأنف
الاتفاق السعودي يستأنف تدريباته في فنربخشة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الاثنين، والتي يقيمها في ملعب منتجع فنربخشة الرياضي وذلك من خلال فترتين صباحية ومسائية ، بعد الراحة التي تمتع فيها اللاعبين يوم أمس .

وكانت الحصة التدريبية الصباحية والتي قادها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتملت بعد الإحماء على تمارين لياقية من خلال عدة محطات ، بعد ذلك تدريب لياقي من خلال السرعات ، ثم تقسيمة من 4 مجموعات تغلب فيها الفريق البرتقالي ، فيما تركزت الحصة المسائية بعدالإحماء على مناورة من شوطين على كامل الملعب .

وعلى صعيد متصل منح الجهاز الإداري لبعثة فارس الدهناء جائزة الأداء والانضباط للحارس باولو فيكتور ونواف هزازي ومدرب الحراس آرتور وذلك لتميزهم  خلال الأسبوع الأول من معسكر فنربخشة وستتواصل الجائزة مع كل توقف للمعسكر والذي سيستمر حتى يوم 18 أغسطس المقبل.

"الاتفاق السعودي" يفوز برباعية على منتخب الأولمبي العماني وديًا

حقق فريق الاتفاق السعودي، فوزا عريضا على نظيره منتخب عمان الأولمبي برباعية نظيفة، اليوم الجمعة، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب فنربخشة ضمن معسكر فارس الدهناء الإعدادي الخارجي في تركيا، استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

وجاءت رباعية فريق الاتفاق بشباك عمان الأولمبي بواسطة يوسف نياكاتي وحامد الغامدي وعبدالله السالم وروبن كوايسون في الدقائق 12 و37 و61 و85.

ودخل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق، المباراة بتشكيلة مكونة من: "باولو فيكتور، سعيد المولد، حامد الغامدي، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الخطيب، علي هزازي، إبراهيم محنشي، سعد الموسى، محمد الكويكبي، أحمد الغامدي، يوسف نياكاتي".

وفي الشوط الثاني، زج المدرب الاتفاقي بتشكيلة آخرى تكونت من: "عبد الله العويشير، عبدالرحمن بالله، فهد غازي، حمد السياف، عبدالله السالم، عبدالرحمن العبيد، فيصل الغامدي، محمد محزري، روبن كوايسون، فهد الدوسري، نواف هزازي".

الاتفاق السعودي يواصل تدريباته في تركيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته لليوم الثاني في معسكره الخارجي والذي يقام في تركيا من 24 يوليو حتى 18 أغسطس المقبل.

وكان المران الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على ملعب منتجع فنربخشة الرياضي  قد اشتمل على تدريب من خلال فترتين صباحية ومسائية، إذ تركزت الحصة الصباحية على تمارين لياقية فبعد الإحماء قسم كارتيرون الفريق إلى 3 مجموعات حيث دار بينهم تحدي مهاري شهد تنافس كبير بين اللاعبين تمكنمن خلال تغلب الفريق الأزرق ، ثم تدريب المربعات ، بعد ذلك أدى المجموعات الثلاث تدريب الجري حول الملعب لمدة 18 دقيقة.